أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يضغط على الجانرز بورقة "الدورى الصينى"

الأحد، 27 نوفمبر 2016 07:56 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يضغط على الجانرز بورقة "الدورى الصينى" أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتشرت العديد من الاخبار عن نادى أرسنال اليوم الأحد 27 ـ 11 ـ 2016 فى أغلب الصحف والمواقع، خصوصاً مع ارتباط المدفعجية بمباراة بورنموث فى الدوري الإنجليزي، وجاءت كالتالى:

سانشيز مهاجم أرسنال لا يستبعد الإنتقال للدورى الصينى

أكد الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى على إمكانية رحيله عن الجانرز وخوض تجربة جديدة بدورى السوبر الصينى .

nintchdbpict000284383427
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن سانشيز لا يستبعد إتخاذ خطوة جديدة باللعب لأحد أندية الدورى الصينى ووكيله أعمال يبحث فى الشرق الأقصى عن عرضاً جاداً يليق بإمكانيات وقدرات اللاعب الهجومية داخل الملعب.

أوضحت الصحيفة ، إن مسئولى أرسنال الإنجليزى يسعون بكل قوة لتجديد عقد أليكسيس سانشيز الذى سينتهى فى يونيو 2018 ، لكن تعثرت فى المفاوضات بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب فى تعديل عقده والحصول على راتب أسبوعى 250 ألف إسترلينى بعد أن كان يتقاضى مبلغ 130 ألف إسترلينى .

الراتب الأسبوعى الذى طالب به أليكسيس سانشيز من أجل تجدبد عقده مع أرسنال والبالغ 250 ألف إسترلينى قد يجده متوفراً داخل أحد الأندية الصينية التى قامت بضم عدد من نجوم أوروبا خلال الفترة الماضى برواتب خيالية .

 

وكان سانشيز قد أحرز ثنائية فى مباراة اليوم أمام بورنموث فى اللقاء الذى انتهى بانتصار الجانرز 3 ـ 1 ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

 

nintchdbpict000282454487-e1480153690353
 
 

فينجر يصارع تشيلسى وسان جيرمان ودورتموند على ضم كامارا

على جانب أخر ، دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى صراع مع تشيلسى على ضم المدافع الفرنسى بوبكر كامارا لاعب أولمبيك مارسيليا البالغ من العمر 17 عاماً خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

يسعى أرسين فينجر مدرب الجانرز لخطف اللاعب الفرنسى لتدعيم دفاعاته فى نفس الوقت الذى يستهدف فيه فريقى باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المدافع من جانب أخر ليصبح هدفاً من قبل البريميرليج والدورى الفرنسى والبوندزليجا . 

انتكاسة جديدة لمدافع أرسنال


الفرنسيى ديبوشى مدافع أرسنال الإنجليزي
الفرنسيى ديبوشى مدافع أرسنال الإنجليزي

 

لم يهنأ الفرنسي ماتيو ديبوشي مدافع  أرسنال ببالمشاركة مع المدفعجية لأول مرة فى لقاء بورنموث اليوم الاحد، بعد ابتعاده أكثر من عام كامل بسبب الإصابة وتحديداً 385 يوما، وتعرض لانتكاسة جديدة فى اللقاء ، وكان أخر ظهور له فى ديربي لندن بالمباراة التى انتهت بالتعادل بين أرسنال وتوتنهام بنتيجة 1/1 يوم 8 نوفمبر الماضى على ملعب الإمارات.

وسقط ديبوشي (31 عاما) على الأرض  متأثرًا بإصابة في أوتار الركبة، أجبرته على عدم استكمال اللقاء، ليضطر آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال استبداله فى الدقيقة 16، وإشراك المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا بدلاً منه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة