أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخوض معركة مع بايرن ميونخ بشأن كلوب

الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:09 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخوض معركة مع بايرن ميونخ بشأن كلوب كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إدارة نادى ليفربول الإنجليزى للدخول فى معركة مع نظيرتها فى بايرن ميونخ الألمانى بشأن مدرب الريدز الألمانى يورجن كلوب، بعد أن ألمحت إدارة الفريق البافارى عن رغبتها فى استقطاب كلوب، ليخلف المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بسبب البداية الضعيفة التى قدمها الأخير مع الفريق.

ليفربول يحاول حماية كلوب من بايرن ميونخ

أرجعت صحيفة "ميرور" الإنجليزية اهتمام بايرن ميونخ بمدرب ليفربول كلوب، بعد أن سقط الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ناى بايرن ميونخ الألمانى فى مرمى الانتقادات خلال الأسابيع الأخيرة، نظراً لبدايته الضعيفة بالدورى الألمانى، وتقدم ليبزيج على الفريق البافارى بترتيب البوندزليجا بفارق 3 نقاط.

كلوب

كلوب

ليفربول يبحث تمديد عقد كلوب بوثيقة طويلة الأمد

وأكدت إدارة نادى بايرن ميونخ أنها ترى أن مدرب ليفربول هو أنسب شخصية لقيادة الفريق البافارى بدلا من أنشيلوتى.

وفى ظل محاولات بايرن ميونخ لإقناع كلوب بالتعاقد معهم خلفا لأنشيلوتى، يواجه نادى ليفربول الإنجليزى معركة شرسة للحفاظ على المدرب الألمانى خارج متناول الفريق البافارى، بمحاولات لتمديد تعاقده بوثيقة طويلة الأمد.

 

ليفربول يفتح أبواب الأكاديمية أمام جيرارد

جيرارد فى طريقه للإشراف على أكاديمية ليفربول
جيرارد فى طريقه للإشراف على أكاديمية ليفربول

 

يدرس نادى ليفربول منح النجم المعتزل مؤخراً ستيفن جيرارد مهمات فى أكاديمية النادى، خاصة مع رغبته فى العمل مع الفريق الذى نشأ وترعرع فيه.

ووفقاً لصحيفة "تيليجراف" فإن جيرارد يملك الكثير من الخيارات، أهمها العودة إلى ليفربول للإشراف على أحد أصناف الشباب فى أكاديمية النادى، خاصة أنه كان يزور الأكاديمية باستمرار بفضل شخصيته المؤثرة والملهمة لأشبال الفريق الأحمر.

وعبر جيرارد فى حديث تليفزيونى عن تحمسه للمستقبل ورغبته فى البقاء قريباً من أجواء غرف تبديل الملابس، لأنه يظن أنه مازال بإمكانه المساعدة.

ويبدو أن ليفربول يتجه نحو منح أسطورته مكانة مميزة فى الأكاديمية لصقل مهاراته التدريبية تمهيداً لاستلامه الفريق الأول فى المستقبل.

من جهته عبر المدرب الألمانى يورجن كلوب عن رغبته فى مساعدة جيرارد على إطلاق مسيرته كمدرب، مؤكداً أن النادى يجب أن يستغل لاعباً بهذا المستوى الرفيع فى الأكاديمية.

جيرارد مازال لا يعرف ماذا يريد تحديداً، ربما هى فترة استرخاء بعد الاعتزال، ثم سيبدأ فى البحث عن مكانه بين خبراء الدكة.

وأعلن جيرارد الأربعاء الماضى اعتزاله اللعب نهائياً بعد مسيرة طويلة لعب خلالها لفريقى ليفربول الإنجليزى ولوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة