أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27 / 11/ 2016

الأحد، 27 نوفمبر 2016 09:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27 / 11/ 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27 / 11 / 2016، عددًا من الأحداث المهمة والتى جاء فى مقدمتها، التعادل مع طنطا بدون أهداف وانتقاد أشرف خضر لأداء لاعبيه في اللقاء.
 
 
 
 
اشتكى الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى من سوء أداء الحكام، والذي يتسبب في افتقاد الفرق للنقاط ويؤثر على مشوارهم بمسابقة الدورى، مطالبا بعدم عودة الجماهير للمدرجات حال استمرار أداء الحكام بهذا المستوى في إدارة المباريات.
 
 
 
 
 
تعادل الإسماعيلى مع طنطا بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدورى العام.
 
 
 
 
تختتم، اليوم الأحد، منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى العام، ففى الثالثة إلا ربع عصراً يستضيف الإسماعيلي نظيره طنطا على استاد الإسماعيلية فى مواجهة يطمح الدراويش فيها بالظفر بنقاطها الثلاثة بعد الأداء المتميز فى الجولة الماضية أمام الزمالك والتى انتهت بالتعادل السلبى.
 
 
 
 
 
تمنى أحمد الصعيدى، مهاجم الإسماعيلى، أن يساهم فى تحقيق إنجاز مع الدراويش وإسعاد جماهيره التى تستحق الفرحة، مشيرا إلى أنه يحاول الاجتهاد حتى يكون عند حسن ظن اللإدارة والجماهير لكن تحقيق الأهداف توفيق من عند الله.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة