أخبار نيمار اليوم.. فيفا يتحدث عن سحر البرازيلى

الأحد، 27 نوفمبر 2016 04:25 م
أخبار نيمار اليوم.. فيفا يتحدث عن سحر البرازيلى نيمار
كتب مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نيمار وجهًا مألوفًا فى سجلّ جائزة "بوشكاش"، التى تمنح لصاحب أجمل أهداف الموسم، بعد ترشيحه أربع مرات فى السابق، سينافس البرازيلى مرة أخرى على أفضل هدف فى السنة.

 

وسيتم الإعلان عن الاختيار النهائى يوم 9 يناير 2017 خلال حفل جوائز "الأفضل" لكرة القدم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لعام 2016، أما الهدف الذى يشارك به فهو عبارة عن تحفة حقيقية صنعها يوم 8 نوفمبر 2015 ضد فياريال خلال مباراة فى إطار الجولة الـ11 من الدورى الأسبانى لموسم 2015/16، ويسعى النجم البرازيلى للفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية فى مسيرته الاحترافية.

 

الفيفا يتحدث عن هدف نيمار الخرافى

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، نيمار سمحت له مراوغاته الفردية الرائعة بحجز مقعد له بين المرشحين أربعة أعوام هى 2010 و2011 و2012 و2013 والصعود إلى قمة منصة التتويج فى عام 2011 بينما احتل المركز الثالث عامى 2012 و2013. أما هذه المرة فإن الهدف الذى سجّله بعد أن روّض الكرة ثم رفعها فوق رأس الخصم ليسدد الكرة على الطائر هو الذى سمح لنيمار بالتواجد ضمن القائمة الأولية المرموقة لنيل جائزة "بوشكاش".

كانت النتيجة 2-0 لصالح برشلونة عندما نفّذ الفريق الكتالونى هجمة مرتدة خاطفة فى الدقيقة 85 من المباراة ضد الغواصة الصفراء، بعد ركضه بسرعة على الجانب الأيسر، قام لويس سواريز بتمرير الكرة إلى نيمار الذى كان داخل منطقة الجزاء، وهنا بدأ السحر.

 

وروّض نيمار الكرة وبشكل غريزى رفعها فوق رأسه وخاومى كوستا الذى كان يحاول أن يوقفه.

 

ودون أن يترك الكرة تلامس العشب، أطلق تسديدة على الطائر لم يتمكن الحارس ألفونسى أريولا من إيقافها. ثم انفجر ملعب كامب نو فرحةً.

 

وأوضح نيمار ببساطة بعد نهاية المباراة حول هذه التحفة التى صنعها من العدم "كنت أعرف ما أفعله، وكنت قد فكّرت فى ذلك من قبل. أنا سعيد للغاية".

 

 وأضاف مدرب فياريال مارسيلينو بتفصيل أكبر: "بصفتى مدربًا للفريق المنافس، لا يمكننى أن أصفّق لهدف الخصم، ولكن لو كنت فى موقف المتفرج لفعلت ذلك، يعيش نيمار أفضل أيامه، أصبح لاعبًا متكاملًا، لا يزال شابًا وهو اللاعب الأكثر حسمًا فى الدورى الأسبانى”.

 

نيمار يسعى لكسر حاجز النحس أمام ريال سوسيداد

على صعيد آخر، يسعى نيمار لاستعادة ذاكرته التهديفية، على هامش المباراة التى تجمع بين فريقى ريال سوسيداد وبرشلونة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "انويتا"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، بعدما صام عن التهديف على مدار 6 مباريات متتالية.

 

ويسعى نيمار لكسر حاجز النحس، بمواصلة التسجيل أمام فى الشباك المفضلة للنجم البرازيلى وهو ريال سوسيداد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة