بالفيديو.. خالد صلاح: قطر "دولة قزمية" ولا تملك أى تجربة فى الشرف العسكرى

الأحد، 27 نوفمبر 2016 08:34 م
بالفيديو.. خالد صلاح: قطر "دولة قزمية" ولا تملك أى تجربة فى الشرف العسكرى الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح: قطر "دولة قزمية" ولا تملك أى تجربة... by youm7

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن ما تفعله قطر وقناة الجزيرة حيال الدولة المصرية، يؤكد أن هناك استهداف منظم من الدوحة ضد الجيش المصرى، لكن جميع هذه المحاولات تفشل فى النهاية.

 

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، "قطر لا يوجد لديها جيش وتخضع لحماية الجيش الأمريكى، رغم أن هذا الأمر له تأثيرات سلبية خطيرة على المجتمع القطرى، نخجل أن نتحدث عنها، فالمجتمع القطري يتأثر بأداء الجنود الامريكين على مستوى النساء والرجال، وهي دولة ليس لديها أى تجربة في الشرف العسكرى أو الرجولى"، مشيرا إلى أن قطر تتوهم أن الجيش المصرى معزول عن شعبه، وأنه من الصعب أن يتفهموا طبيعة الاندماج بين الشعب المصرى وجيشه، وأنه فى كل منزل يوجد مجند وفى كل وحدة عسكرية يعمل مدنيون.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أن الجيش القطرى لا يمتلك أى نوع من أنواع العمل البطولى أو الشرف العسكرى مثل القوات المسلحة المصرية التى تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، مطالبًا الدولة المصرية بأن تتحول من ساحات رد الفعل إلى ساحات الفعل، حيال ما تواجهه من هجوم معلن من الدولة القطرية، مضيفا "مصر بتتلطش من عدد من البلدان القزمية وغير القزمية".

 

واستطرد خالد صلاح: "حان الوقت للدولة المصرية والإعلام المصرى أن يتوقف عن سياسة رد الفعل ويبدأ بخطط هجومية، سواء سياسية أو إعلامية أو غيرها، ونحن لدينا القانون الدولى الذى يسمح لنا بهذا النوع من التقاضى".

 










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم من فلسطين

المرأه القطريه

عندما تتطاول دويله هزيله حاقده على التاريخ وعندما يكون امراءها هم من علم الناس والامم الانقلابات على الحكام وهم المثل الحي على ذلك وعندما يصبح رجالها كالمراه لا يحركوا ساكنا عند ذلك نعرف ونتاكد مدى الحقد والغيره والخيانه التي تملا هذه الدويله القزمة المعتوهه فبرغم الغنى والمال الذي تملكه هذة الدويله فللاسف فانها غير قادرة ولن تقدر ان تجعل لها اسم يذكره التاريخ سوى الخيانه والاحقاد ولن تقدر باموالها ان تنجب رجالا لكن الحظ الوحيد والقدر السعيد لها انها تتطاول على مصر التاريخ وعلى الجيش المصري البطل العظيم.. لا تملك هذه الدويله إلا أن تحلم بأنها أكبر من مصر ولكن مصر التاريخ والحضاره لا يليق بها ان ترد على اقزام تعرفهم الامم جميعا بقذارة خيانتهم -- فحماك الله يا مصر وعاش القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي وخسئتى يا دويلة الاقزام والخيانه.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ehab alshenawy

الله ينور عليك بجد

فعلا بقي كفاية سفافة وانحلال وتضليل اعلامي من الخنزيرة وحقد غير متناهي

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم سيد

قطر دوله قزميه

بامر الشعب طرد السفاره القطريه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

آل خائن

ماتفعله القنوات المصرية لن يؤثر في أسرة آل خائن التي تحكم قطر إذا أردتم الثأر منهم أول خطوة الإعلان غدا عن إطلاق قناة مباشر قطر ومهمتها إثارة الفتنة بشكل علني بين قبيلة بني تميم التي تحكم قطر وباقي القبائل وأهمها آل مري والإعلان عن مسلسل في رمضان عن موزة بطولة غادة عبدالرازق وفيلم بطولة سما المصري وبرنامج لعزب شو عن الاسرة التي تحكم قطر والأهم أن تصدر وزارة الخارجية بيان رسمي عن خطورة إقامة كاس العالم في قطر علي حياة اللاعبين والجماهير

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

المشيخة

طبيعي ان يصيب مشيخة قطر الغيظ والاحباط وهي ترى اموالها التي انفقتها على المرتزقة في سوريا تضيع بالبلايين هباءا.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوأحمد

قناة العلوج القطرية

لايصدر من قناة العلوج القطرية إلا نبح الكلاب "ولايضر السحاب نبح الكلاب"

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق البياده الميري

كل ده ما لهوش اي لازمه والله...

اعشق بلادي وجيشها الذي شرفت بخدمته، ولكنني وأقسم بالله العلي العظيم لم اعباء بالتعليق علي الكلاب دول لأنهم ببساطه لا يستحقون الالتفات لهم، وما فعلوه ما هو الا طلباً للاهانه لأنهم وببساطه يعشقون الضرب بالجزم.

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الى التعليق رقم7 تقول عليهم كلاب قطط فئران ملناش فية اللى هيقرب من شرف العسكرية المصرية هناكلة أكل

وحضرتك براحتك مش عاوز تعلق بلاش واكتفيت بالكلاب مفيش مانع بس أحنا مش هنكتفى لا بالكلاب ولابالقطط ولا الفيران ولا حتى الموز .. أحنا أمامنا هدف تربية كل من تسول لة نفسة التطاول على مصر وعلى جيشها ونمسحة مسح من على خريطة الوجود ويطلع زى ما يطلع كلب قط فار ارنب دبع فيل بزلومة جحش كنغر قرد موزة .. كل دة مايخدش فى أيدينا غلوة .. بس الشهادة للة تعليقك حلو وبطريقة غير مباشرة .. لكن برضة ملناش فية .. هنقطعهم يعنى هنقطعهم ولا أقصد الشعب القطرى الشقيق أقصد فقط وفى كل تعليقاتى كل قزم يتطاول علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

اين الاستاذيه المصريه في انتاج الافلام (ركزوا الافلام علي قطر حكاما وجيش )

هذا كله كلام لا يفيد في شئ الاهم من ذا كله هو التركيز علي انتاج افلام ضد الطغمه الحاكمه وجيشها في قطر ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة