وإحالة 7 طالبات للتحقيق..

فوبيا الإغماءات بـ"تربية دمياط".. 20 حالة بين الطالبات..والتقرير الطبى: تمثيل

الأحد، 27 نوفمبر 2016 09:00 ص
فوبيا الإغماءات بـ"تربية دمياط".. 20 حالة بين الطالبات..والتقرير الطبى: تمثيل جامعة دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكررت حوادث إغماءات طالبات كلية التربية بجامعة دمياط، التى وقعت فى اليوميين الماضيين، وتم نقل 20 طالبة لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة لتلقى العلاج، وغادرت الطالبات المستشفى بعد دقائق من وصولهن إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف باستثناء حالة واحدة، مما يشير إلى وجود أسباب خفية وراء تلك الواقعتين، وخاصة بعد صدور التقرير الطبى بالطالبة الوحيدة التى ظلت لمدة يوم تحت الملاحظة بالمستشفى بأنه "تمثيل" أو إدعاء إغماء.

 

وذكر مصدر طبى بمستشفى جامعة الأزهر، أنه تم إرسال التقارير الطبية الخاصة بإصابة 20 طالبة بحالات إغماءات إلى إدارة كلية التربية بجامعة دمياط، وأكدت التقارير أنه لا يوجد حالات إصابة بالإغماء، مرجحة أن ما حدث كان "تمثيل" للهروب من مواقف معينة.

 

بينما أكد مصدر بكلية التربية بجامعة دمياط، أن هناك اتجاهاً قوياً لأخذ موقف صارم تجاه ما حدث لأنه تسبب فى إساءة لسمعة الكلية وطالبات الكلية وهيئة التدريس.

 

وأوضح المصدر، إحالة 3 طلاب للتحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية بالكلية بعد أن أكدت المعلومات أنهم السبب الرئيسى فى وقوع مشادات واشتباكات داخل أحد المدرجات أثناء محاضرة تكنولوجيا التعليم للفرقة الثانية بشعبة التعليم الأساسى، ما تسبب فى إصابة الطالبات بحالة من الذعر أدت لإغماءات.

 

بينما أكد المصدر، أن عميد الكلية سيحيل 7 طالبات بالفرقة الثالثة لغة إنجليزية للتحقيق، وذلك عقب إدعائهم إصابتهن بحالة إغماء ونقلهن لتلقى العلاج بالمستشفى، إلا أنهم غادروها بمجرد دخولهن المستشفى، وهو ما يثير الشكوك أنها تمثيلية للهروب من المحاضرة، موضحاً أن سن الطالبات أكبر من حدوث تلك المخاوف بسبب صعوبة المواد الدراسية أو اقتراب موعد الامتحان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة