وزير الشباب للنواب: "ظروف البلد صعبة وانتوا عارفين الميزانية كويس"

الأحد، 27 نوفمبر 2016 01:02 م
وزير الشباب للنواب: "ظروف البلد صعبة وانتوا عارفين الميزانية كويس" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عن توقف العمل فى بعض المشاريع الرياضية على مستوى أنحاء الجمهورية، بسبب ارتفاع الأسعار فى المستلزمات المستوردة مثل "النجيلة الصناعى"، حيث زادت الأسعار من 25% إلى 52%.

وأوضح عبد العزيز خلال كلمته اليوم الأحد، باجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان الذى عقد لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن مراكز الشباب وتوقف العمل فيها، أن الزيادة فى المشاريع الرياضية المفتوحة بلغت مليارات، وعلى الجميع أن يعى ذلك جيدًا، حيث بلغت الزيادة فى أحد المشروعات 500 مليون جنيه فروق أسعار.

وقال وزير الشباب والرياضة، إن "البلد فى وضع حرج والجميع يعرف ذلك جيدًا، ولن يتم البدء فى عمل مشاريع جديدة قبل الانتهاء مما هو قائم بالفعل، وذلك حتى لو رحلت الحكومة وجاء وزير جديد أتمنى ألا يقوم بالبدء فى تنفيذ مشاريع جديدة قبل الانتهاء من القديم"، وأضاف موجهًا حديثه للنواب: "حضراتكم عارفين الميزانية كويس ووافقتوا عليها وعارفين كل محافظة وقرية ومدينة مخصص لها كام".

وأشار عبد العزيز إلى أنه طلب 350 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية للدولة من أجل مواصلة العمل فى عدد من المشروعات القائم العمل بها بالفعل بعد فترة التوقف الأخيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة