وكيل مجلس النواب ينهى خلافه مع " دعم مصر " بالجلسة العامة.. سليمان وهدان: أقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية.. والسويدى يرد: نحترم كل الآراء البناءة ونقبل النقد

الأحد، 27 نوفمبر 2016 04:42 م
  وكيل مجلس النواب ينهى خلافه مع " دعم مصر " بالجلسة العامة.. سليمان وهدان: أقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية.. والسويدى يرد: نحترم كل الآراء البناءة ونقبل النقد الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نورا فخرى – عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، انتهاء الأزمة، التى اشتعلت مؤخرا بين ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدى وحزب الوفد، على خلفية تصريحات إعلامية للنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان، اتهم فيها ائتلاف الأغلبية بالتسبب فى تعطيل محاسبة الحكومة.

وأكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه يقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية، والأحزاب والمستقلين داخل مجلس النواب.

وقال وهدان، خلال الجلسة العامة الصباحية، المنعقدة اليوم الأحد برئاسة، الدكتورعلى عبد العال: " بصفتى وكيلاً للبرلمان أثيرت أزمة الأسبوع الماضى بناء على لقاء تلفزيونى، لكنى أؤكد أننى على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية". 

وأضاف وكيل مجلس النواب :"احترم النواب من ائتلاف دعم مصر، ولى أصدقاء عديدون من بينهم.، وممارساتى خلال الفترة الماضية، تؤكد أننى أقف على مسافة واحدة من الجميع". 

فيما توجه المهندس محمد السويدى رئيس ائلاف دعم مصر، بالشكر للنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان، لما أبداه من توضيح بشأن تصريحاته عن ائتلاف دعم مصر ببعض وسائل الإعلام، لافتا إلى أن الائتلاف شريك لكافة النواب.

وأكد السويدى خلال الجلسة العامة، أن ائتلاف دعم مصر يحترم كافة الآراء البناءة، ويقبل الحوار والرأى الآخر والنقد.

من جانبه توجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بالشكر إلى النائبين سليمان وهدان ومحمد السويدى، قائلا "تلك الروح وأدت فتنة تناولتها بعض الصحف ووسائل الإعلام بين أبناء البيت الواحد".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة