بالأرقام أشهر 10 هدافين فى تاريخ الزمالك

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:00 ص
بالأرقام أشهر 10 هدافين فى تاريخ الزمالك   هدافو الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مر التاريخ صنع نادي الزمالك العديد من النجوم الذين متعوا عشاق الكرة بالأداء الراقي والأهداف غير القابلة للنسيان، ونرصد عشر هدافين صنعتهم مدرسة الفن والهندسة وساهموا بأقدامهم في كتابة تاريخ الفارس الأبيض  بحروف من ذهب و حصدوا له البطولات .

1.    عبد الحليم علي

ويعتبر العندليب لاعب الزمالك المعتزل الهداف التاريخي للفريق الأبيض برصيد 138 هدفا من أصل 339 مباراة لعبها مع نادي الزمالك.
عبد الحليم علي
 

هدف عبد الحليم علي في مرمي النادي الأهلي

 

 

2.    طارق يحيى

يعتبر طارق يحيى ثانى اللاعبين بعد عبد الحليم  تسجيلاَ للاهداف برصيد٨٠ هدف منها ٧٨ هدف في بطولة الدورى رغم إنة لم يكن مهاجم بينهم ٣ آهداف فى مرمى الاهلى بالإضافة ل١١ هدف فى مسابقة الكاس و ١٠ آهداف آفريقية .

طارق يحيى
 

 

هدف طارق يحى في الأهلي

 

 

3. حسن شحاته

تمكن المعلم من إحراز 77 هدف في الدوري المصري، وخمس أهداف في كأس مصر، و6 أهداف لنادي الزمالك في بطولات إفريقياواشتهر حسن شحاتة بالهدف الذي أحرزه في إحدى مباريات الزمالك والأهلي والذي تم إلغاءه ليكون أغرب هدف يلغي للاعب بداعي تسلل .

حسن شحاتة

4.    جمال عبد الحميد

تفجرت موهبة جمال في الرداء الأبيض بعدما تخلي عنه الأهلي  حيث صال وجال وأحرز في مجمل أهدافه المحلية 99 هدفمنها 73 هدف مع الفارس الأبيض بينها  16 هدف في  افريقيا مع الزمالك أيضا وهو أحد أعضاء نادي المائة .

جمال عبد الحميد
 

5.     جمال حمزة

أحرز جمال حمزة لاعب الزمالك السابق 50 هدف مع الفريق الأبيض من خلال 150 مباراة شارك فيها .

جمال حمزة
 

6.     شيكابالا

وصل الفهد الأسمر بمباراة الأمس مع الزمالك في مواجهة ذئاب الجبل إلي الهدف رقم 50 من خلال مشاركته في جميع البطولات مع الفارس الأبيض ليدخل بذلك إلي قائمة هدافي الزمالك متساويا مع جمال حمزة لاعب الزمالك السابق .


شيكابالا
 

7.     حسام حسن

وأحرز العميد لاعب الأهلي والزمالك السابق 40 هدف مع الزمالك من مجمل 68 مباراة شارك فيها مع الفريق ويعتبر ضمن هدافي مبارايات القمة حيث سجل فيها لصالح كل من الأهلي والزمالك .

حسام حسن
 

 

8.     أحمد الكأس

ويعتبر أحمد الكأس واحدا من أعضاء نادي المائة التي تشمل سبعة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري المصري  برصيد 107 أهداف منها 33 هدف مع الفارس الأبيض .

احمد الكاس
 

 

9.    عمرو ذكي

سجل البلدوزر مهاجم الزمالك السابق 35 هدف من خلال 88 مشاركة مع الفريق الأبيض

عمرو ذكي
 

 

10.  حازم إمام

أحرز الثعلب الصغير 30 هدف مع الزمالك في البطولات المختلفة إلا أنه ساهم في صناعة العديد من الأهداف لزملائه بالفريق فمهارته الفائقة جعلته محطة مميزة في وسط الملعب لصناعة الفرص الخطيرة لمهاجمي الفريق .

حازم امام
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة