أب يستغيث بوزارة الصحة ويطالب بنقل ابنته لمستشفى لأمراض المخ والأعصاب

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 03:00 م
أب يستغيث بوزارة الصحة ويطالب بنقل ابنته لمستشفى لأمراض المخ والأعصاب أب يستغيث بوزارة الصحة ويطالب بنقل ابنته إلى مستشفى متخصصة فى أمراض المخ والأعصاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث القارئ أحمد محمد سليم عامل باليومية، والد الطفلة فاطمة الزهراء تبلغ من العمر سنة ونصف عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، وطلب بضرورة علاجها فى مستشفى متخصصة فى أمراض المخ والأعصاب، وذلك لتأخر حالتها يومياً مؤكداً أنه لا يستطيع تحمل تكلفة علاجها على نفقته الخاصة.  

وقال القارئ أحمد محمد سليم: تعانى ابنتى فاطمة الزهراء من التهابات بالمخ وتم حجزها فى مستشفى الشاطبى لأطفال بالإسكندرية وتم حجزها وطلبت منى المستشفى إجراء أشعة وتحاليل طبية و قمت بعملها وهى الآن ترقد داخل المستشفى دون علاج والسماح لها بدخول العناية المركزه علما بأن حالتها خطيرة ولا تستدعى التأخر".

وشدد القارئ أحمد محمد سليم على ضرورة نقل أبنته إلى مستشفى متخصصة فى أمراض المخ والأعصاب وذلك لتتدهور حالتها الطبية مؤكداً أن التأخر فى علاجها سوف يؤدى إلى وفاتها.  

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة
صورة آخرى للتقرير الطبى
صورة آخرى للتقرير الطبى

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة