أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعيد مستواه المرعب قبل الكلاسيكو

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعيد مستواه المرعب قبل الكلاسيكو كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، يحمل آمال الفريق الملكى فى حسم موقعة كلاسيكو الأرض المرتقبة أمام غريمه التقليدى برشلونة، والمقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، مساء السبت المقبل، فى قمة منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

رونالدو مصدر قلق لبرشلونة فى الكلاسيكو

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن معدل التهديف المذهل للنجم البرتغالى أصبح مصدر قلق كبير لجماهير برشلونة، خاصة بعد أن سجل رونالدو هدفى الفوز لفريقه ريال مدريد على ضيفه سبورتنج خيخون فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2/1 مساء أمس السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يستعيد مستواه فى الليجا

أضافت الصحيفة أن الإصابة التى تعرض لها رونالدو مع المنتخب البرتغالى فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، أثرت على مستواه عقب عودته للمشاركة بقميص ريال مدريد فى بداية الموسم الحالى، لكن كريستيانو عاد مرة أخرى لهز الشباك بقوة وتهديد مرمى الفرق المنافسة.

 

رونالدو يحرز 8 أهداف × 6 مباريات

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو عاد إلى مستواه المعهود فى الفترة الأخيرة، فبعد أن أحرز النجم البرتغالى هدفين فقط خلال مشاركته فى أول 6 مباريات بالموسم الحالى من الدوري الإسباني، نجح فى تسجيل 8 أهداف فى أخر 6 مباريات بالليجا 2 "هاتريك" أمام فريقى "ديبورتيفو ألافيس، أتلتيكو مدريد"، بالإضافة إلى ثنائية سبورتنج خيخون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة