بالفيديو.. الأهلى وأرسنال أبطال "يوم الثلاثيات" فى ملاعب العالم

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 12:27 م
بالفيديو.. الأهلى وأرسنال أبطال "يوم الثلاثيات" فى ملاعب العالم محمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت ملاعب كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، أمس الأحد، شاهدة على تفوق العديد من الأندية أمام منافسيها بثلاثة أهداف، لتتمكن من تحقيق الفوز، وتعزز من فرصها من منافسة على حصد الألقاب، أو تحسين وضعيتها فى لوائح الترتيب.

التقرير التالى يستعرض أبرز نتائج المباريات التى انتهت بـ"ثلاثيات" فى مختلف ملاعب العالم..

 

أرسنال وبورنموث

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى،  فوزاً صعباً على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق التشيلي سانشيز فى الدقيقة 11، قبل أن يدرك كاليوم ويلسون التعادل لفريق بورنموث فى الدقيقة 29 من ركلة جزاء، بينما نجح ثيو والكوت فى تسجيل الهدف الثاني للفريق اللندني بالدقيقة 54 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 90 تمكن سانشيز من تسجيل الهدف الثالث لأرسنال والثاني له على الصعيد الشخصي.

 

روما وبيسكارا

تغلب فريق روما، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح على ضيفه بيسكارا بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الاولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة ولكنه فشل فى العودة للتسجيل قبل أن يترك أرضية الملعب فى الدقيقة 90 للمدافع البلجيكى فيرمايلين.

سجل ثلاثية فريق الذئاب ثنائية للمهاجم البوسنى ايدين دجيكو فى الدقيقتين 7 و10 ليتصدر هدافى الكالتشيو برصيد 12 هدفا وأضاف الأرجنتينى دييجو بيروتى الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 71، بينما سجل هدفى فريق بيسكارا ليديان ميموشاى وكابرارى فى الدقيقتين 60 و 74 من زمن المباراة.

 

الاهلي والنصر للتعدين

استعاد الأهلي صدارة مسابقة الدوري مجددا من مصر المقاصة، بعد أن نجح في الفوز أمام مضيفه النصر للتعدين بثلاثية  نظيفة فى المباراة التي جمعتهما على استاد "أسوان" في الجولة الحادية عشرة.

وجاءت أهداف الفريق الأحمر عن طريق وليد سليمان من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ، قبل أن يعزز النيجيري جونيور أجاي فوز فريقه بإحراز الهدف الثاني من رأسية رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض دون أي صعوبة، ومع الدقيقة 83 نجح وليد سليمان في إحراز الهدف الثالث.

 

جنوى ويوفنتوس

تلقى فريق يوفنتوس هزيمة قاسية أمام مضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية فريق جنوى جيوفانى سيميونى ثنائية وأضاف أليكس ساندرو مدافع اليوفى الهدف الثالث بالخطأ فى مرماه فى الدقائق 3، 13 و 29 بينما سجل هدف يوفنتوس الوحيد ميراليم بيانيتش فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

 

أوساسونا واتلتيكو مدريد

تغلب أتلتيكو مدريد على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "آل سادار" ضمن مباريات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وأحرز ثلاثية أتلتيكو مدريد دييجو جودين وكيفن جاميرو ويانيك كاراسكو في الدقائق 36 و37 و90 من عمر المباراة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة