نجوم غابوا عن برنامج شيرين عبد الوهاب لأسباب قهرية.. يسرا لتواجدها فى لبنان بصفتها سفيرة.. فضل شاكر لاعتزاله.. كاظم الساهر لارتباطه بجولة غنائية بأمريكا.. وأحلام لتصويرها "آراب أيدول" فى موسمه الرابع

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:57 م
نجوم غابوا عن برنامج شيرين عبد الوهاب لأسباب قهرية.. يسرا لتواجدها فى لبنان بصفتها سفيرة.. فضل شاكر لاعتزاله.. كاظم الساهر لارتباطه بجولة غنائية بأمريكا.. وأحلام لتصويرها "آراب أيدول" فى موسمه الرابع شيرين عبد الوهاب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
13 حلقة فى 3 ضيوف يساوى 39 نجمًا ونجمة استضافتهم شيرين فى برنامجها "شيرى أستوديو" الذى تقدمه وتظهر فيه كمقدمة برامج لأول مرة، برنامج لم يبخل القائمون عليه من توفير كل الإمكانيات التى تليق بنجمة فى حجم شيرين وضيوفها حتى يخرج بالشكل اللائق والمبهر للجمهور، ورغم أهمية الضيوف الذين حلوا على "شيرى أستوديو" وقامت شيرين بدعوتهم فى برنامجها، إلا أن هناك آخرين تمنت شيرين أن يكونوا معها فى البرنامج لكن ظروف وأسباب قهرية حالت دون ذلك، وفى السطور التالية نستعرض أهم الأسماء التى غابت عن برنامج "شيرى أستوديو" لأسباب قهرية:
 
يسرا-2

يسرا

 
كانت إحدى رغبات النجمة شيرين عبد الوهاب أن تكون النجمة يسرا ضيفة حلقتها الأخيرة من برنامجها "شيرى أستوديو" الذى تقدمه وتظهر فيه كمذيعة لأول مرة على الفضائيات، وهى الحلقة التى صورتها شيرين الخميس الماضى وكان ضيوفها النجوم سمير غانم وغادة عبد الرازق ومحمد محيى، لكن الظروف الجبرية منعت يسرا من الحضور والتسجيل مع شيرين رغم رغبتها الأكيدة فى أن تكون ضيفة مع شيرين التى تحبها وتحب صوتها ونفس الأمر بالنسبة إلى شيرين التى تعشق يسرا وفنها.
 
وتعود أسباب اعتذار يسرا عن تسجيل حلقة من برنامج "شيرى أستوديو" الذى تقدمه شيرين عبد الوهاب، هو تواجدها خارج البلاد وبالتحديد لبنان لارتباطها بالمشاركة فى أعمال المؤتمر الثالث من أجل الحد من مخاطر استخدام المخدرات وذلك بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة.
 
وقد التقت النجمة يسرا صباح اليوم الخميس الماضى وهو نفس يوم تصوير حلقة من "شيرى أستوديو" يسرا الرئيس اللبنانى ميشال عون بالقصر الجمهورى، حيث وصلت يسرا إلى لبنان للمشاركة فى أعمال المؤتمر الثالث من أجل الحد من مخاطر استخدام المخدرات تحت شعار “تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق” بتنظيم من شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات.
 
من ناحية أخرى بدأت النجمة شيرين عبد الوهاب التحضير لألبومها الجديد واختيار أغنياته وذلك بعد الانتهاء من تصوير وتسجيل آخر حلقات برنامجها "شيرى أستوديو" الذى صورت آخر حلقة منه قبل 3 أيام، بعد شهر ونصف تقريبًا عمل فى البرنامج الذى استضافت خلاله شيرين نجوم الغناء والفن فى مصر والوطن العربى.
 
فضل
 
فضل شاكر
 
اعتزال النجم فضل شاكر واتهامه بقتل أفراد من الجيش اللبنانى وحمل السلاح أسباب كفيلة بغياب فضل عن الظهور مع شيرين فى برنامجها، وهو بالمناسبة أقرب الفنانين صداقة إلى شيرين وقلبها، وقد نشر محمد ابن الفنان فضل شاكر مؤخرًا على تويتر رسمًا توضيحيًا بالدليل للتأكيد على براءة والده من تهمة حمل السلاح وقتل أفراد من الجيش اللبنانى، وهو الرسم الذى استعان به محمد من أحد الداعمين والمصدقين لبراءة الفنان والنجم اللبنانى فضل شاكر، والذى ظهر بعد ذلك فى مقابلة تليفزيونية يؤكد فيه أيضا بالأدلة براءته مما نسب إليه بالظلم وعودته من العزلة التى كان فيها، وأن التهمة المتهم بها مُبركة، وأن الحُكم الصادر ضده بسبب الإساءة إلى بشار الأسد وليس قتل أفراد من الجيش، وكتب محمد فضل شاكر على تويتر وقتها "إن الحقيقة محسومة فقد يحرفها الحاقد..ويسخر منها الجاهل لكنها تبقى موجودة..شكرا لمن عمل على التوضيح فى هذه الصورة"، وكانت آخر أعمال فضل شاكر دويتو مع الشيخ مشارى العفاسى فى أنشودة "فقدتك"، والتى كتب كلماتها خالد العوض ولحنها ووزعها أحمد الهرمى وهندسة صوت مشارى العفاسى، والأنشودة تم طرحها ضمن ألبوم الشيخ مشارى الذى حمل عنوان "قلبى محمد".
 

كاظم الساهر

كاظم الساهر

 
منعت الجولة العالمية لقيصر الأغنية كاظم الساهر وبالتحديد جولته الغنائية فى أمريكا، من الحضور إلى مصر لتسجيل حلقة من برنامج "شيرى أستوديو" الذى تقدمه لأول مرة النجمة شيرين عبد الوهاب، وهى الجولة التى انتهت 19 نوفمبر الماضى فى نيوزيلندا، أى قبل انتهاء تصوير برنامج "شيرى أستوديو" بأربعة أيام تقريبًا، وهو ما يعنى أن الوقت لم يسعف الساهر الحضور إلى مصر واللحاق ببرنامج شيرين لتسجيل حلقة معها.
 
 
97

أحلام

انشغال نجمة الخليج أحلام بالسفر وتصوير حلقات الموسم الرابع من برنامج "آراب أيدول" والتحضير له طول الوقت مع اقتراب الوقت لتصوير الحلقات المباشرة، كان عائقا بالنسبة لأحلام للحضور إلى مصر وتسجيل حلقة مع نجمة هى تحبها إسمها شيرين عبد الوهاب، خاصة أن "شيرى أستوديو" يتم تسجيل حلقتين منه فى الأسبوع هما الأحد والخميس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة