أخبار أرسنال اليوم: الننى يقود تشكيل الجانرز أمام ساوثهامبتون

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 06:24 م
أخبار أرسنال اليوم: الننى يقود تشكيل الجانرز أمام ساوثهامبتون النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفرنسي آرسين فينجر للتغلب على أزمة ضغط المباريات لفريقه، من خلال عملية تدوير اللاعبين وإشراك أغلبهم خلال المباريات، فى ظل منافسة الجانرز فى مسابقة البريميرليج ودورى أبطال أوروبا، إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية والتى نشرت التشكيل المتوقع لمباراة الغد أمام ساوثهامبيتون، فإن الدولى المصرى محمد الننى سوف يتواجد فى التشكيل الأساسى للمدفعجية رغم مشاركته فى المباراة السابقة أمام بورنموث الأحد الماضى والتى حسمها الجانرز لصالحه 3 / 1.

 

lineup-1513

تشكيل مترو المتوقع لآرسنال 

وجاء فى حراسة المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث سيضطر فينجر لإراحة تشيك قبل مباراة الجولة الـ14 للبريميرليج التى تجمعه أمام وستهام السبت المقبل.

 

الدفاع

كارل جينكينسون سيعود إلى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة ماتيو ديبوتشي، بينما سيلعب كيران جيبس بدلا من ناتشو مونريال فى مركز الظهير الأيسر.

وفى قلبى الدفاع سيلعب الثنائى الإحتياطى بالفريق جابريل باوليستا وهولدينج، وستتم إراحة كوسيلني وموستافي.

خط الوسط

بعد تقديم عرض جيد أمام بورنموث، من المتوقع أن يعتمد فينجر على الثنائى جرانيت شاكا ومحمد الننى فى منتصف الملعب ، على أن يعود فرانسيس كوكلين بجانب أحدهما أمام وستهام أو الدفع برامسي كلاعب ارتكاز.

الهجوم

 

 

Perez to replace Giroud? How Arsenal could line up v Southampton

بيريز

بينما سيلعب فى خط الهجوم الثلاثى تشامبرلين ورامسي وأيوبي، بدلا من سانشيز وجيرو ورامسي، على أن يلعب الإسبانى لوكاس بيريز العائد من الإصابة فى خط الهجوم.

موستافي يحقق رقما قياسيا مع أرسنال

الألمانى موستافى لاعب نادى أرسنال الإنجليزي
الألمانى موستافى لاعب نادى أرسنال الإنجليزي

حقق الألمانى موستافي رقماً قياسيا بتحقيق نسبة فوز تصل إلى 85% من إجمالى مشاركته مع المدفعجية حتى الأن، كما أنه لم يتعرض للهزيمة منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الحالى، حيث خاض 15 مباراة بقميص ارسنال: فاز 11 ، وتعادل 4.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة