أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تحذير جماهير الشياطين من السفر لأوكرانيا

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 02:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تحذير جماهير الشياطين من السفر لأوكرانيا جماهير مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، جماهيره من السفر إلى أوكرانيا لمؤازرة الفريق فى مباراته ضد زوريا لوجانسك المحدد لها يوم 8 ديسمبر المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبى "يوروبا ليج" خوفًا من تعرضهم لأى هجوم هناك.

مانشستر يونايتد يُحذر جماهيره من أوكرانيا

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن نادى مانشستر يونايتد وجه رسالة للمشجعين لتحذيرهم من ارتداء ألوان الشياطين الحمر أثناء تواجدهم فى أوكرانيا لمؤازرة الفريق، خوفًا من تعرضهم لأى هجوم هناك على إثر الخلافات السياسية مع منطقة شرق أوروبا.

Zorya Luhansk line up in the Europa League against Feyenoord at the Chernomorets Stadium

وقام مانشستر يونايتد بتذكير جماهيره بأحداث العنف والشغب التى وقعت على هامش منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التى أقيمت فى فرنسا بسبب اضطراب الأوضاع السياسية مع روسيا، كما كان قد وجه النادى الإنجليزى رسالة مماثلة لمشجعيه قبل مباراة فينورد الهولندى بالدورى الأوروبى هذا الموسم نظرًا لعنف جماهيره وسوء سمعتهم.

Juan Mata has surprisingly become a first-team regular under Jose Mourinho

تجديد عقد خوان ماتا

على جانب آخر، ينوى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد بدء المحادثات مع لاعب الوسط خوان ماتا لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" فإن المان يونايتد ينوى تجديد عقد ماتا لمدة موسم واحد خاصة بعدما فرض اللاعب نفسه على التشكيل الأساسى للشياطين الحمر هذا الموسم، مع العلم أن عقد لاعب الوسط الإسبانى الحالى ينتهى فى الصيف المقبل.

Jose Mourinho is ready to move for Mikel John Obi in the January transfer window

ميكيل على رادار مورينيو

فى سياق مغاير، ينوى مورينيو ضم لاعبه السابق جون أوبى ميكيل إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

ويريد مورينيو الاستفادة من انخفاض سعر ميكيل فى سوق الانتقالات لضمه من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة ان اللاعب يخرج من حسابات مدرب تشيلسى أنطونيو كونتى، حيث لم يشارك فى أى مباراة تحت قيادته منذ توليه مهمة تدريب البلوز فى الصيف الماضى فضلًا عن ذلك فإن اللاعب ينتهى عقده فى نهاية الموسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة