انتقالات يناير تداعب أحلام المحترفين بالشتاء.. ميلان عينه على الننى.. كوكا مطلوب فى تركيا.. أندرلخت يطالب تريزيجيه بالعودة.. كهربا "لغز" اتحاد جدة.. وبروس يغازل المحمدى للانتقال إلى أستون فيلا

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 05:50 م
انتقالات يناير تداعب أحلام المحترفين بالشتاء.. ميلان عينه على الننى.. كوكا مطلوب فى تركيا.. أندرلخت يطالب تريزيجيه بالعودة.. كهربا "لغز" اتحاد جدة.. وبروس يغازل المحمدى للانتقال إلى أستون فيلا المحترفون المصريون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الحديث مبكراً حول وضعية اللاعبين المصريين، المحترفين فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تألق "سفراء الكرة المصرية" فى النصف الأول من الموسم الكروى بمختلف دول العالم، وإبداء العديد من أندية القارة العجوز رغبتها فى التعاقد معهم.

 

محمد الننى

البداية مع محمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، الذى يشارك فى مباريات ناديه اللندني بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بصفة منتظمة، حيث دخل "الفرعون المصري" دائرة اهتمامات نادي ميلان الإيطالى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن نادى ميلان يأمل في التعاقد مع محمد الننى، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من يناير القادم، لحل أزمة خط الوسط التى يعانى منها منذ إصابة لاعبه ريكاردو مونتوليفو بقطع فى الرباط الصليبى الشهر الماضى.

وتبدو فرص انتقال محمد الننى إلى صفوف ميلان خلال انتقالات يناير، لاسيما وأن اللاعب يتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادي أرسنال فى الفترة الأخيرة.

 

أحمد حسن كوكا

في ذات الصدد، نجح أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى، وسبورتنج براجا البرتغالي فى لفت أنظار نادى طرابزون سبور التركي الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة "61saat" التركية، أن أحد أفراد الجهاز الفنى لنادى طرابزون سبور التركى، حرص على متابعة أحمد حسن كوكا خلال مشاركته فى مباراة جينت البلجيكى وسبورتنج براجا، التى أقيمت الخميس الماضي فى بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وقدم تقريراً إيجابياً عن "الفرعون المصرى".

وأضافت الصحيفة، أن طرابزون سبور التركى رصد 4.5 مليون يورو نظير التعاقد مع كوكا، مشيرة إلى أن إدارة النادى وضعت خياراً آخر للتعاقد مع اللاعب، وذلك بضمه على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه نهائياً.

وكان أحمد حسن كوكا الذى ينتهى تعاقده مع سبورتنج براجا فى عام 2020، سجل هدفاً فى تعادل ناديه مع جينت البلجيكي 2/2، ويبقى السؤال هل نشاهد كوكا فى نادياً جديداً خلال يناير القادم أم يقرر البقاء فى سبورتنج براجا؟.

 

محمود تريزيجيه

يقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع فريق موسكرون البلجيكي الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أندرلخت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعدما عانى اللاعب من الجلوس على مقاعد البدلاء.

وذكر موقع "فوتبول بلجيكا"، أن مسئولى أندرلخت يسعون لإنهاء إعارة تريزيجيه مبكراً، لاسيما وأن العقد المبرم بين أندرلخت وموسكرون، يقضى بإمكانية إنهاء مدة الإعارة، حال احتياج ناديه الاصلى لخدماته.

يأتي هذا في الوقت الذي تمسك فيه موسكرون بخدمت اللاعب المصري، حيث تعقد عليه الآمال في قيادة الفريق للبقاء بدوري الأضواء.

 

محمود كهربا

يمثل محمود "كهربا" لغزاً محيرا لجماهير إتحاد جدة السعودي، في ظل الاقاويل التي ترددت حول إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف"الآتي" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، على الرغم أن فترة إعارته من نادي الزمالك تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

"كهربا" الذى سجل 7 أهداف بمسابقة الدورى السعودي حتى الآن، أكد فى تصريحات صحفية على استمراره ضمن صفوف "الآتي" حتى نهاية الموسم، إلا أن الايام القادمة قد تشهد مفاجآت فى ظل وجود إهتمام من نادي العين الاماراتي "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أسيا بضم اللاعب.

 

أحمد المحمدى

دخل أحمد المحمدى، الجناح الايمن للمنتخب الوطني ونادي هال سيتي الانجليزي، قائمة المرشحين لارتداء قميص أستون فيلا الذى ينافس في دورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

وطالب ستيف بروس، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، إدارة النادي بالتعاقد مع أحمد المحمدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الذى يطمح للعودة إلى دوري الأضواء.

ويعد ستيف بروس، بمثابة "الاب الروحي" للمحمدي، بعدما سبق وأن تولى تدريبه في ناديي سندرلاند وهال سيتي، فهل يترك المحمدي ناديه المترنح فى "البريميرليج" هال سيتي خلال انتقالات يناير؟

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة