بالفيديو والصور.. عرب المدابغ بأسيوط تغرق فى القمامة والصرف الصحى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 05:30 م
بالفيديو والصور.. عرب المدابغ بأسيوط تغرق فى القمامة والصرف الصحى قرية عرب المدابغ باسيوط من الاهمال
اسيوط – ضحا صالح - تصوير أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..عرب المدابغ بأسيوط تغرق فى القمامة... by youm7

يشكو أهالي قرية عرب المدابغ بأسيوط من الإهمال البيئى والصحى، وقالوا إن الوحدة الصحية مغلقة بشكل مستمر رغم فتحها وقت زيارات مسئولي الصحة .

كما شكا الأهالي من انتشار القمامة بشكل مزعج، بجميع انحاء القرية الأمر الذي أدي الي وجود حشرات لادغة وقوارض، بالإضافة إلى انتشار مياه الصرف الصحي بالقرية، حيث أصبحت جميع المنازل بالقرية تغرق في برك من الصرف الصحى.


أحمد حسين أحد أهالي القرية قال إن القرية تعاني إهمال المسئولين، بل انها سقطت من حساباتهم، ونتيجة لذلك أصبحت القرية تغرق في الصرف الصحي واكوام القمامة والروائح الكريهه.

وأضاف خالد محروس أحد سكان القرية، أن القرية لا يوجد بها سوى وحدة صحية واحدة ودائما مغلقة.

وتابع" كما أن انتشار القمامة في جميع ارجاء القرية ادي إلي انتشار الحشرات  والقوارض وفي حالة وقوع حادث لطفل او لاي شخص نكون في حيرة من امرنا".

ويقول أحمد مخلوف أحد السكان أن أهالي القرية تقدموا بعدة شكاوي للمسئولين لانقاذ القرية من الاهمال الذي تغرق فيه، وتقدمنا بشكاوي عديدة لمديرية الصحة لفتح الوحدة الصحية ولكن في حالة وجود مسئولين يتم فتح الوحدة فيما عدا ذلك الوحدة الصحية مغلقة بسلاسل واقفال كبيرة.

ومن جهتها قالت المهندسة أمل جميل مدير العلاقات العامة و الاعلام بشركة المياه والشرب والصرف الصحي باسيوط ,إن مشكلات الصرف الصحي بقرية عرب المدابغ سببها الرئيسي سوء الاستخدام من الاهالي، لافتة إلى أنه حينما قامت الشركة بإرسال سيارات للكسح فشلت السيارات في اعمال النزح بسبب وجود اقمشة وملابس وأخشاب وتكتلات من القمامة في غرف التفتيش.

 

1 (1)
 
 
1 (2)
 
1 (3)
 
1 (4)
 
1 (5)
 
1 (6)
 
1 (7)
 
1 (8)
 
1 (9)
 
1 (10)
 
1 (11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة