مدرسة بالسويس تتهم طالبة وولى أمرها بالاعتداء بالضرب والألفاظ النابية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 06:04 م
مدرسة بالسويس تتهم طالبة وولى أمرها بالاعتداء بالضرب والألفاظ النابية الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدت والدة إحدى طالبات مدرسة السويس الإعدادية القديمة بنات بالتعدى وابنتها الطالبة لانا محمد" بالصف الأول الإعدادى، على مديرة المدرسة "ع. ص" والأخصائية الاجتماعية (ر. م) وأعضاء الإدارة المدرسية بدنياً بالضرب والسب الذى تضمن ألفاظاً وإشارات خارجة عن الحياء، الأمر الذى استوجب استدعاء الشرطة وإبلاغ إدارة أمن مديرية التربية و التعليم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، ثم أحال قسم الشرطة المحضر إلى النيابة التى تولت التحقيق، و أصدرت قرارها المتقدم بإخلاء سبيل طرفى المحضر بضمان محل الإقامة من سراى النيابة، وتوقيع الكشف الطبى على الأخصائية الاجتماعية المُعتدى عليها بدنياً وضم التقرير الطبى إلى ملف القضية.

 

وكانت الأخصائية الاجتماعية، قامت صباح اليوم بمحاولة فض نزاع بين طالبتين تبينت بعد بحث موضوع نزاعهما قيام إحدى الطالبتين بالتعدى على زميلتها بألفاظ نابية، مما تطلب قيام الأخصائية الاجتماعية بتحرير خطاب استدعاء لولى الأمر، حيث حضرت والدة الطالبة المُعتدية موجهة شتائم خادشة للحياء لكل الإدارة المدرسية.

 

من جانبها أعلنت إدارة المدرسة أنها سوف تتقدم غداً الأربعاء بطلب إلى مديرية التربية و التعليم لإصدار قرار بنقل الطالبة من المدرسة، جراء ما  تعرضت له الإدارة المدرسية من إهانة بالغة نالت من كل العاملين بالمدرسة، بالإضافة إلى الإيذاء البدنى للأخصائية الاجتماعية مشيرة إلى حتمية نقل الطالبة تقديراً للأضرار النفسية التى لحقت بالأخصائية الاجتماعية.

 

وأعرب فيه عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس، عن بالغ أسفه للسلوك غير الأخلاقى الذى صدر من الطالبة بحق المدرسة و مديرها و معلميها، مؤكدًا رفضه شكلاً و موضوعًا أى إهانة للمعلم الذى أتى لتبليغ رسالة سامية سبقه إليها كل الأنبياء و الرُسل، واعداً إدارة المدرسة بأنه لن يتهاون فى حقها و حق كل العاملين بها، مشيراً إلى أن المؤسسة التعليمية و جنودها العاملين بها  خط أحمر لا يجب بأى حال تجاوزه سواء من قبل الطلاب أو غيرهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة