أخبار ريال مدريد اليوم.. الكشف عن موعد إياب كأس الملك.. وعودة مودريتش

الخميس، 03 نوفمبر 2016 06:49 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الكشف عن موعد إياب كأس الملك.. وعودة مودريتش فريق ريال مدريد فى مباراة ليجيا وارسو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن موعد إقامة مباريات جولة الإياب في دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، وذكر موقع ريال مدريد الرسمى، أن الملكى سوف يستقبل فريق كولتورال ليونيسا في ملعب البرنابيو يوم الأربعاء 30 نوفمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت اسبانيا، وقد فاز الملكى في مباراة الذهاب 7 - 1.
 

ريال مدريد يصل للهدف 50 هذا الموسم 

 
وصل ريال مدريد بالفعل الى هدفه الخمسين هذا الموسم، وذلك بعد ان سجل 3 اهداف امام ليجيا وارسو البولندي بدوري الابطال، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 3 - 3، وقد وقع كوفاسيتش على الهدف رقم 50 للفريق للفريق حتى الان في هذا الموسم، ويبلغ متوسط اهداف الفريق 3.12 هدف في المباراة الواحدة. 
 
 
وذكر الموقع الرسمى لريال مدريد ان الملكي 16 مباراة حتى الان في جميع المسابقات، حيث سجل 28 هدف في الليجا في 10 مباريات، وسجل 12 هدف في 4 مبارايات بالابطال، وسجل 7 اهداف في مباراة الكوبا، وسجل 3 اهداف ضد اشبيلية في السوبر الاوربي وفاز بالكأس.
 
 

عودة مودريتش

 
من ناحية تلقى المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، خبرًا سعيدًا،خلال مران اليوم الخميس، تحضيرًا لمواجهة ليجانيس الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
 
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، تدرب بشكل طبيعي اليوم، واقترب من التدرب بنفس وتيرة بقية اللاعبين.
 
 
وضمت التدريبات على العشب، اللاعبين الذي لم يسافروا إلى وارسو لخوض مباراة الأمس، وهم مارسيلو وخاميس رودريجيز وراموس ولوكاس سيلفا، بالإضافة إلى لوكا مودريتش.
 
فيما واصل البرازيلي كاسيميرو، والبرتغالي بيبي، التدرب بشكل منفرد في الجيم، مع جولة انتعاش أخرى لبقية اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وارسو والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 3- 3 .
 
 
CwWHw70WEAAx0AD
 
 

ريال مدريد يتسلم السيارات أودى غداً

 
سوف تقوم شركة اودي الالمانية بتسليم لاعبي الفريق الملكي غدا سيارات اودي الجديدة لموسم 2016 / 2017، وسيعقد الحفل في مركز كارلوس ساينز بمدريد وسيحضر رئيس النادي فلورنتينو بيريز ومدير أودي في اسبانيا غييرمو فضا هذا الحدث.
 
وفي هذه المناسبة، سوف يركز الحدث على نجاحات شركة اودي في مجال صناعة السيارات، وارتباطها الكبير بريال مدريد، النادي الأكثر نجاحا في مفهوم تاريخ كرة القدم.
 
رونالدو والسيارة أودى
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة