أزمات المهاجمين "عرض مستمر" فى الإيجيبشين ليج.. متعب والغزال خارج حسابات الأهلى.. الوزن وراء تهميش مايوكا بالزمالك.. السيد حمدى يخرج عن شعوره بالمصرى.. باولو افتعل مشكلة فى سموحة

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 08:00 ص
أزمات المهاجمين "عرض مستمر" فى الإيجيبشين ليج.. متعب والغزال خارج حسابات الأهلى.. الوزن وراء تهميش مايوكا بالزمالك.. السيد حمدى يخرج عن شعوره بالمصرى.. باولو افتعل مشكلة فى سموحة أزمات المهاجمين "عرض مستمر" فى الإيجيبشين ليج.
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أزمات المهاجمين تمثل لغزا محيرا داخل الدورى المصرى بعدما ازدادت فى اكثر من نادى وباتت تهدد مسيرة الأندية، خاصة وأن هناك ندرة فى مهاجمى الدورى إلا أن المبادئ والقيم دائما تفوز ويضطر المدير الفنى إلى إبعاد أى لاعب مهما كان شأنه من قائمة فريقه إرساء لمبدأ العدالة بين الجميع وحتى يكون عبرة للجميع.

 

وقد جاءت الأزمة الأخيرة التى افتعلها حسام باولو مهاجم سموحه مع مديره الفنى حلمى طولان ليعيد للأذهان الأزمات من جديد بالرغم من تألق اللاعب خلال الآونة الأخيرة واحتلاله المركز الثانى فى ترتيب الهدافين خلف أحمد الشيخ برصيد 6 أهداف إلا أنه دخل فى أزمة كبيرة مع طولان بعدما كشف فى لقاء فريقه الأخير أمام أسوان عن تشجيعه للأخير وهو ما أدى لإيقافه وتحويله للتحقيق، نرصد بالتحليل أهم أزمات المهاجمين فى الدورى

 

متعب والبدرى

اعترض عماد متعب مهاجم الأهلى على الخروج من التشكيلة الأساسية للأهلى منذ انطلاق الموسم الحالى وانفجر فى إحدى التدريبات فى وجه حسام البدرى المدير الفنى للفريق، مؤكدا أنه لم يثر أى أزمات فى ظل حرصه على المشاركة بشكل أساسى قبل أن يعود لقائمة الفريق الأحمر التى تواجه الشرقية اليوم، ولم يتحدد موقفه من المشاركة من عدمه.

 

السيد حمدى وحسام حسن

لم يسلم السيد حمدى مهاجم المصرى المنتقل فى بداية الموسم قادما من مصر المقاصة إلى النادى البورسعيدى من الأزمات مع مديره الفنى حسام حسن بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفنى تماما نظرا لقلة مستواه البدنى على حسب وصف المدير الفنى، وهو ما لم يعجب اللاعب الذى اشتكى من التجاهل بعدما خرج من قائمة الفريق الساحلى فى الأسابيع الـ10 الماضية.

 

مايوكا وصلاح

خرج الزامبى مايوكا من الحسابات الفنية لمحمد صلاح المدير الفنى بسبب وجود لاعبين أجهز منه فنيا مثل باسم مرسى وستانلى، ولكن زيادة وزن مايوكا لعب دورا كبير فى خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة