الأمن العام يقتحم البؤر الإجرامية وينفذ الحكم فى 21 ألف هارب خلال 24 ساعة

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 11:37 ص
الأمن العام يقتحم البؤر الإجرامية وينفذ الحكم فى 21 ألف هارب خلال 24 ساعة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية اقتحام أخطر البؤر الإجرامية فى الصعيد، لملاحقة الخارجين عن القانون وحائزى السلاح والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية.

 

 ونجحت جهود الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن من ضبط 195 قضية مخدرات، و69 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، وإعادة 3 سيارات مبلغ بسرقتهم، وتنفيذ 21438 حكما قضائيا متنوعا خلال 24 ساعة.

 

يأتى ذلك بإشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة الأمن العام، فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

هل هذا حقيقي؟

أرقام لو كانت حقيقية لأحتاجنا لإنشاء سجون بالرغم من إنشاء سجون جديدة.. وفي يوم واحد 21438 أعطينا الصدق يارب في حياتنا.. فهكذا النظم الفاشلة تصدر بيانات غير حقيقية كأنها تعمل والحقيقة أنهم يفشلون في أقل جريمة وحتى الآن لم يستدلوا على قاتل روجيني وحاولوا أن يلفقوا متهمين قتلوهم وهم أبرياء.. نحن في سيرك الكل يلعب فيه حتى المواطنين!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عوض يوسف

ضبط بؤر إجرامية بالصعيد

الجيش هو المسؤول الأول والأخير عن كل الجرائم والأحكام التى تصدر ضد المظلومين..الجيش هو رأس الفتنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة