أخبار ارسنال اليوم.. نجم الجانرز السابق ينصح فينجر بهذا المهاجم أمام توتنهام

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 07:30 ص
أخبار ارسنال اليوم.. نجم الجانرز السابق ينصح فينجر بهذا المهاجم أمام توتنهام فريق ارسنال الإنجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى مارتن كوين لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، ضرورة عودة النجم التشيلي ألكسيس سانشيز إلى مركزه الجناح الأيسر خلال مباراة توتنهام المقبلة والتى تجمعهما الاحد، ضمن الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

واعتمد آرسين فينجر المدير الفنى لفريق آرسنال خلال الفترة الماضية، على سانشيز كمهاجم صريح، لتعويض غياب الفرنسي أوليفيه جيرو المصاب، ولكن بعودة الاخير للتألق خلال المباراتين السابقتين ستختلف الأمور.

وقال نجم الجانرز فى فترة التسعينات، ان فينجر ارتكب خطأ كبير خلال مباراة ميدلزبه فى الجولة الماضية والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، باعتماده على سانشيز مهاجما طوال المباراة، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يبدل مركزه مع مسعود أوزيل خلال الشوط الثانى.

نجم ارسنال يتوقع فوز الجانرز

وتوقع كوين فوز ارسنال بهذا اللقاء بثنائية نظيفة سيسجلها كل من أوزيل وسانشيز، مؤكدا أن توتنهام يعانى من ضعف كبير فى خط الهجوم منذ ابتعاد هارى كين عن الفريق بسبب الإصابة، حيث لم يسجل الفريق فى مبارياته الخمس الأخيرة سوى هدفين فقط.

وذكر كوين أن أخطر لاعبى توتنهام فى الوقت الحالى منذ ابتعاد كين هو الواعد ديلي آلي، الذى سيكون أخطر لاعبى السبيرز خلال المباراة، مع تسديدات الفرنسي موسى سيسوكو من الخلف.

وأبدى كوين إعجابه الشديد بالأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لتوتنهام، مشيرا إلى ان فوز فريقه أو خسارته فى اللقاء سيترتب على خططه وتكتيكاته التى دائما ما تخدم فريقه، خاصة وأن السبيرز لم يتعرض لأى هزيمة فى الدوري حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة