أخبار برشلونة اليوم.. مفاوضات لضم كوتينهو.. وتأجيل عودة بيكيه وألبا

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 07:47 م
أخبار برشلونة اليوم.. مفاوضات لضم كوتينهو.. وتأجيل عودة بيكيه وألبا بيكيه مدافع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى ليفربول الإنجليزى سعر 75 مليون يورو للاستغناء عن لاعب وسطه البرازيلى كوتينهو وهو ما يفتح الباب أمام رحيله إلى برشلونة الإسبانى.

برشلونة يتفاوض من أجل ضم كوتينهو

وفقًا لموقع "سبورت 10" الفرنسى فإن ليفربول لن يتخلى عن لاعبه كوتينهو بأقل من 75 مليون يورو، مشيرة إلى أن نادى برشلونة يتفاوض مع وكيل اللاعب البرازيلى منذ فترة قصيرة سعيًا لضمه.

فى سياق متصل، رفض هيكتور بيليرين مدافع فريق أرسنال الإنجليزى العودة إلى برشلونة نافيًا ما تردد من شائعات خلال الفترة السابقة حول ذلك، قائلًا "إذا أردت اللعب لبرشلونة كنت بقيت هناك، أنا حاليًا سعيد مع أرسنال وأريد الاستمرار معه لفترة طويلة".

تأجيل عودة بيكيه وألبا 7 أيام

على جانب أخر، تأجلت عودة الثنائى المصاب جيرارد بيكيه وجوردى ألبا أسبوع أخر من ثم يتأكد غيابهما عن مواجهة أشبيلية المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، على ملعب الأخير "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإنه من المقرر عودة بيكيه وألبا للمشاركة ضد فريق مالاجا يوم 19 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة 12 بالدوري الإسباني.

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن بيكيه مرّ بأسبوع عصيب بجانب إصابته، كان نجله الأكبر "ميلان" بالمستشفى منذ 28 أكتوبر الماضى لأسباب لم يتم الافصاح عنها. 

إنييستا يعرض للجماهير صورة ركبته 

نشر اندرياس إنييستا قائد فريق برشلونة عبرصفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورة للركبة التى يرتديها خلال فترة تعافيه من إصابة الركبة التى تعرض لها خلال لقاء فالنسيا بالجولة التاسعة الليجا وتسببت فى غيابه عن الملاعب حتى بداية العام الجديد. 

الركبة التى يرتديها إنييستا
الركبة التى يرتديها إنييستا

ويغيب النجم الإسبانى صاحب الـ 32 عاما عن مباريات الفريق الكتالونى بسبب إصابة الركبة التى تبعده لأكثر من 8 أسابيع. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة