أخبار نيمار اليوم.. مواجهة خاصة بين البرازيلى وصديقه القديم بموقعة أشبيلية

السبت، 05 نوفمبر 2016 09:09 م
أخبار نيمار اليوم.. مواجهة خاصة بين البرازيلى وصديقه القديم بموقعة أشبيلية نيمار وجانسو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الموقعة النارية المقرر إقامتها بين فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه أشبيلية، فى العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، مواجهة خاصة بين النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا وصديقه القديم باولو هنريكى جانسو.

 

اللقاء الأول بين نيمار وجانسو

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن قمة الجولة الـ11 لليجا تشهد اللقاء الأول بين نيمار وزميله السابق فى صفوف سانتوس جانسو "لاعب وسط أشبيلية"، حيث لعب الثنائى جنبا إلى مع الفريق البرازيلى بين عامى 2009 و2012.

نيمار مع صديقه جانسو
نيمار مع صديقه جانسو

أضاف الموقع أن الثنائى نيمار وجانسو شكل خط هجومى فتاك مع نادى سانتوس قاده نحو التتويج بكأس ليبرتادورس، ليتأهل على أثره للمشاركة فى كأس العالم للأندية عام 2011، قبل أن يخسر برباعية نظيفة أمام الفريق الكتالونى.

خبرة نيمار الأوروبية تتفوق على جانسو

وانتقل جانسو من صفوف سانتوس فى عام 2012، من أجل الانضمام إلى غريمه ساو باولو، قبل أن يرحل لخوض تجربة جديدة فى أوروبا وتحديدا إلى الفريق الأندلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

نيمار وجانسو بقميص سانتوس
نيمار وجانسو بقميص سانتوس

فيما يملك نيمار خبرة أكبر من صديقه جانسو فى الملاعب الأوروبية، حيث خاض المهاجم البرازيلي أكثر من 150 مباراة بقميص برشلونة، كما نجح فى التتويج معه بجميع الألقاب الممكنة "دوري أبطال أوروبا، الليجا، كأس الملك، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبى والإسبانى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة