البدرى يتحدث عن مستقبل أجاى وميدو جابر مع الأهلي

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:35 م
البدرى يتحدث عن مستقبل أجاى وميدو جابر مع الأهلي حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، إن النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق يتطور أداؤه من مباراة لأخرى، بعدما حصل على فرصة المشاركة، مشيراً إلى أنه سيكون إضافة قوية للفريق عندما ينسجم بشكل كامل مع اللاعبين، مضيفاً أن ميدو جابر أيضاً حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى لأول مرة أمام طنطا وقدم مردودا جيداً، وسيكون له دور أكبر خلال الفترة المقبلة.

 

وفاز الأهلى على طنطا أمس، الجمعة، بهدف نظيف فى الجولة الثامن لبطولة الدورى العام، ويتوقف الدورى حالياً لارتباط المنتخب الوطنى بمباراة غانا يوم 13 نوفمبر الجارى فى تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

 

وأوضح البدرى أن فترة التوقف ستُساعده على التخلص من حالة الإجهاد، التى عانوا منها فى المباريات الماضية، كما سيقوم بتصحيح بعض الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون خلال المواجهات الأخيرة بمسابقة الدورى.

 

وأوضح البدرى أنه سيقوم بتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال مروان محسن ورامى ربيعة وباسم على ومحمد هانى، بشكل جيد خلال الأيام المقبلة، حتى يكون الجميع جاهزا للمشاركة فى أى وقت ووفقا لاحتياجات كل مباراة.

 

وأشار المدير الفنى للفريق إلى أن فترة التوقف الحالية لمسابقة الدورى الممتاز ستكون فرصة جيدة لمحاربة أكثر من أزمة عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية أبرزها الإجهاد، وكذلك الأخطاء الفنية التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة