بعد العثور على أطلس قبلى..

صرف 15ألف جنيه مكافأة لـ4موظفين عثروا على أطلس ممتلكات الأوقاف فى بحرى

السبت، 05 نوفمبر 2016 07:45 م
صرف 15ألف جنيه مكافأة لـ4موظفين عثروا على أطلس ممتلكات الأوقاف فى بحرى وزير الاوقاف مع اطلس
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة صرف 15 ألف جنيه مكافأة العثور على أطلس الأوقاف الأهلية والخيرية على مستوى الجمهورية من قبل فريق مكون من 4 موظفين بالوزارة، حيث كان وعد الوزير في اجتماع سابق بصرف عشرة آلاف جنيه لمن يعثر على الجزء المفقود من أطلس الأوقاف الأهلية والخيرية الخاص بالوجه البحري، وتمكن فريق البحث المكون من الدكتور محمد شوقي أحمد، ورامي حمدي سيد، وطارق فؤاد السيد، ومعتز حسن صلاح من العثور على الجزء الذي كان مفقودًا، وهو الخاص بجميع أملاك الأوقاف بالوجه البحري.

كما وجه الوزير بصرف 5 آلاف جنيه للعاملين بمكتبة السيدة زينب برئاسة الدكتور ماهر جبر الذين قدموا للوزارة الجزء الأول الخاص بأوقاف الوجه القبلي من بين محتويات المكتبة .

وأكدت الأوقاف، فى بيان صحفى، أن وجود هذا الأطلس سيسهم في بيان جميع أملاك الوقف من واقع التطبيق المساحي على مستوى الجمهورية، ويكشف أي تعديات تكون قد وقعت عليه، وهو ما أكدناه مرارًا من أن مال الوقف لا يسقط ولن يسقط بالتقادم، وأن له ربًا يحميه.

ووجه وزير الأوقاف الإدارة المركزية للملكية العقارية والزراعية بسرعة إعداد قسم كامل لجميع خرائط وأطالس الوقف بما يدعم حفظه وتوثيقه وإزالة أي تعديات تكون قد وقعت عليه، مع وعد بمكافأة مجزية عند إتمام العمل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة