نواب القليوبية: المحافظ غير متعاون معنا.. والأخير: المواطن مش محتاج واسطة

السبت، 05 نوفمبر 2016 04:53 م
نواب القليوبية: المحافظ غير متعاون معنا.. والأخير: المواطن مش محتاج واسطة حاتم عبد الحميد نائب القناطر الخيرية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة القليوبية أزمة ساخنة بين نواب الإقليم والمحافظ عمرو عبد المنعم بسبب طلبات المواطنين التي يقدمها النواب للمحافظ، ويقولون إنه يرفض  التوقيع عليها، وتأشيرات لا تنفذ .

كما اكد النواب مثل للفحص والعرض دون إتخاذ أي قرار حاسم بشأنها ووصل الأمر إلي حد الإشتباك اللفظي مع نائب دائرة بنها جمال كوش الذى أبدي استياءه أمام المحافظ من تأخر الطلبات بمكتبه، ما دعا المحافظة إلى إصدار بيان رسمي في هذا الشأن، جاء فيه : "ان المحافظ يتواصل مع المواطنين لإنهاء خدماتهم بشكل مباشر دون وساطة أو محسوبية، وليس من المعقول بعد ثورتين أن يبحث المواطن عن وساطة للحصول على حقه وانه يعقد لقاءا مفتوحا بالمواطنين يوم الإثنين من كل أسبوع، بحضوررؤوساء المصالح والجهاز التنفيذي لسماع شكواهم، وبحث حلها وعرضها على المسئول مباشرة، تطبيقا لمقولة" آدى الجمل وآدى الجمال " بهدف تدعيم ولاء وانتماء المواطنين للدولة وليس لأشخاص.

من جانبه قال النائب جمال كوش إنه أجري اتصالا باللواء أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، بعد المشادة التى حدثت مع المحافظ، بسبب تأخر تلبية مطالب أبناء دائرته.

فيما أكد النائب حاتم عبد الحميد نائب القناطر الخيرية، أن محافظ القليوبية غير متعاون مع النواب، وتأشيراته وهمية، كاشفا عن نيته  التقدم بطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية حول تصرفات المحافظ مع النواب.

‏‫

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة