أخبار الأهلى الأحد 6/11/2016.. أنطوى مطلوب فى المريخ السودانى

الأحد، 06 نوفمبر 2016 08:35 م
أخبار الأهلى الأحد 6/11/2016.. أنطوى مطلوب فى المريخ السودانى جون انطوى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم الأحد 6/11/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول، أبرزها العرض الذى تلقاه الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق من المريخ السوادني للانتقال إلى صفوفه بداية يناير القادم.

 

جون أنطوى يتلقى عرضا للانتقال للمريخ السودانى فى يناير

تلقى الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلي، عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بالانتقال لنادى المريخ السودانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.

ووفقًا لمصدر مُقرّب من المهاجم الغانى، فإن وكيل اللاعبين تحدث مؤخرًا اللاعب لإقناعه بالرحيل ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خاصة أن الأهلى يرغب فى التعاقد مع مهاجم أجنبى فى يناير على حساب جون أنطوى.

 

شريف إكرامى يتحدث عن جائزة أفضل لاعب بالأهلي وحلم المونديال مع الفراعنة

عبّر شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأول، عن سعادته باختياره لاعب شهر أكتوبر فى الأهلى، بناء على تصويت جماهير الفريق فى الاستفتاء الشهرى للنادى عبر الموقع الرسمى للأهلي وحساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك وتويتر).

وقدّم شريف إكرامى الشكر للجماهير التى قامت بالتصويت لصالحه، مؤكدًا أن اختيار الجماهير دومًا هو الأكثر مصداقية، لأنها لا تُجامل ولا تمنح ثقتها إلا لمن تراه يستحق، مُتابعًا: أشكر أيضًا كل زملائى فى الفريق أصحاب هذه الجائزة معى والذين لم أكن لأحقق أى شىء بدونهم.. نحن مجموعة واحدة وفريق واحد وسنبقى كذلك.

 

نادر شوقى: معظم أندية الدورى تفاوض متعب.. وهذا موقف الأهلي

قال نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلى، إن هناك عددا كبيرا من الأندية ترغب فى ضم عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحًا أن اللاعب لم ولن ينظر لهذه العروض إلا بعد معرفة موقف الأهلى من التجديد له.

وينتهى عقد عماد متعب بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل، ولم يُعلن مسئولو القلعة الحمراء موقفهم من تجديد عقد مهاجم الفريق حتى الآن، الأمر الذى أثار الغموض حول مستقبل اللاعب الدولى، خاصة فى ظل عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح نادر شوقى لـ"اليوم السابع"، أن متعب يرغب بالطبع فى البقاء مع الفريق ولم يُفكّر فى العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية ومعظمها من أندية كثيرة بالدورى المحلى، مُشيرًا إلى أن متعب سينتظر موقف الأهلى وبعدها سيُحدد مصيره باللعب داخل مصر أو خارجها.

ورفض نادر شوقى الحديث عن وجود عرض من الزمالك لضم متعب، قائلًا: كما قلت..هناك عروض كثيرة من أندية الدورى المحلى ترغب فى ضم المهاجم فى يناير، لكن متعب لن يوقع لأى ناد فى الشتاء وسينتظر موقف الأهلى حتى لا يتم اتهامه بأنه "باع" القلعة الحمراء ووقّع لأى ناد قبل حسم موقف الأهلى معه.

 

الأهلي يستقبل وفداً من الاتحاد الإفريقى لمناقشة ترتيبات بطولة إفريقيا للسلة

يستقبل النادى الأهلى ظهر غداً الاثنين وفداً من الاتحاد الإفريقى لكرة السلة للاتفاق على كل الأمور التنظيمية المتعلقة باستضافة الأهلى للبطولة التى تقام فى الفترة من من 7 إلى 16 ديسمبر القادم والإجراءات التى اتخذها الأهلى خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يقوم الأهلى بمراجعة متطلبات الاتحاد الإفريقى للعبة ووضع كل الأمور المتلعقة بالتنظيم حيز التنفيذ للانتهاء منها قبل انطلاق البطولة بوقت كافٍ بما يضمن تنظيم مثالى يليق بمكانة مصر وبحجم الأهلى على المستوى القارى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة