أخبار بايرن ميونخ اليوم: مولر يندب حظه.. وأوزيل ممنوع من القدوم للبافارى

الأحد، 06 نوفمبر 2016 07:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: مولر يندب حظه.. وأوزيل ممنوع من القدوم للبافارى توماس مولر يندبحظه بعد الفرصة الضائعة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر بايرن ميونخ على أخبار الصحافة الألمانية صباح اليوم، بعد تعادله المفاجئ أمس السبت أمام هوفنهايم، بهدف لمثله فى الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، وخاصة بعد إهداره فرصة الفوز فى الثوانى الأخيرة، عبر نجمه توماس مولر. 
 
 

نجم بايرن ميونخ فقد الذاكرة التهديفية 

 
مولر الذى يعد أحد أبرز الهدافين فى العالم، لم يسجل حتى الآن أى هدف منذ انطلاق الموسم الحالى من الدوري الألماني، والمثير أنه كان قريباً من هز الشباك، وخطف الفوز لفريقه أمام هوفنهايم ليلة أمس، ولكن تسديدته ارتطمت بالقائم، لتحرمه من التهديف وتحرم البايرن من الفوز بالمباراة.
 
 
 
 
 
 
 

مولر يندب حظه السيئ على إهدار فوز محقق لبايرن ميونخ

 
وتعلقياً على ذلك تحدث مولر بنبرة غاضبة عقب انتهاء المباراة، قائلاً: "اعتقد أن النحس مصمم على ألا يفارق قدمى.. ما حدث جعلنى فى حالة نفسية سيئة للغاية". 
 
 
a5b3d
 
 

صورة طريفة بين مدرب بايرن ميونخ وهوفنهايم

 
وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المنتمية لبايرن ميونخ صورة تجمع بين المخضرم كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لبايرن ميونخ، ونظيره جوليان ناجيلسمان، وعلقت عليها بطريقة طريفة، حيث أكدت أن ناجيلسمان المولود فى 1987، كان عمره 8 سنوات فقط، عندما بدأ أنشيلوتى أولى خطواته فى مسيرته التدريبية عام 1995 بقيادة فريق ريجينا الإيطالى.
 
 
CwiSAo4XcAAwCcG
 
 

أوزيل ممنوع من الانتقال لبايرن ميونخ

 
ذكر موقع "10 سبورت" الفرنسى أن أرسنال الإنجليزي يحاول إغلاق الباب فى وجه بايرن ميونخ، وريال مدريد، فى ظل سعيهما للتعاقد مع نجم وسط الجانرز النجم الألمانى مسعود أوزيل، وذلك وفقاً لما أشارت إليه العديد من التقارير الصحفية، حيث يسعى المدفعجية لتجديد عقد أوزيل. 
 
 
وأشار الموقع الفرنسى، إلى أن أرسنال ينوى تجديد عقد أوزيل لمدة 5 سنوات، بمقابل مادى يصل إلى 9 مليون يورو سنوياً.
 
 
199780-large
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة