تفاصيل استقالة جهاز الزمالك.. رغبة مشتركة واعتذار مؤمن السبب

الأحد، 06 نوفمبر 2016 11:26 ص
تفاصيل استقالة جهاز الزمالك.. رغبة مشتركة واعتذار مؤمن السبب مرتضى منصور مع جهاز الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل نادى الزمالك التفاصيل الكاملة للجلسة التى جمعت الجهاز الفنى للفريق مع مجلس الإدارة أمس السبت قبل الإعلان عن تقديم الجهاز بالكامل استقالته بشكل رسمى .

 

أوضح المصدر أن جهاز الزمالك تجمع فى النادى ثم توجه للمبنى الإدارى وطلب مجلس الزمالك عقب جلسة منفردة مع مؤمن سليمان المدير الفنى فى مكتب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وحضور هانى زاده عضو المجلس .

 

أضاف المصدر أن مجلس الزمالك عرض على مؤمن سليمان خلال الجلسة العمل، كمدرب عام فى الجهاز الفنى الجديد لكن المدرب اعتراض على هذا القرار ورفضه نهائياً .

 

وأوضح المصدر أنه عقب انتهاء جلسة مؤمن سليمان المغلقة مع مجلس الزمالك توجه الجميع لباقى أفراد الجهاز الفنى، وتم إخطارهم بما عرضه المجلس الأبيض على المدير الفنى ورفضه .

 

كما أكد المصدر أنه فور الإعلان عن رفض عمل مؤمن سليمان كمدرب عام أتفق جميع الحاضرين "جهاز فنى ومجلس إدارة" على تقديم الجهاز استقالة جماعية حتى لا يظهر الأمر وكأن مؤمن سليمان رحل وحيدا وهو ما حدث بالفعل .

 

اختتم المصدر تصريحاته أنه عقب هذا القرار اجتمع الجهاز الفنى ومجلس الإدارة سويا فى غرفة مرتضى منصور رئيس النادى وتم الإعلان عن القرار بشكل رسمى وتكليف رئيس النادى ببحثه واتخاذ القرار النهائى سواء بقبول الاستقالة أو رفضها .










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دعوا الجهاز الفنى الجديد يختار معاونيه ....

الزمالك كبير عليك يا مؤمن سليمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة