خديعة جديدة من الإخوان قبل "11-11".. الجماعة تشكل كيانا جديدا للتحريض ضد الدولة من خلف الستار..البيان الأول من التحالف بتوقيع قيادى بـ6 إبريل والزمر وأيمن نور..وخبراء:التنظيم يستهدف استقطاب فئات جديدة

الأحد، 06 نوفمبر 2016 03:00 ص
خديعة جديدة من الإخوان قبل "11-11".. الجماعة تشكل كيانا جديدا للتحريض ضد الدولة من خلف الستار..البيان الأول من التحالف بتوقيع قيادى بـ6 إبريل والزمر وأيمن نور..وخبراء:التنظيم يستهدف استقطاب فئات جديدة خديعة جديدة من الإخوان قبل "11-11"
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بدأت جماعة الإخوان الإرهابية التصعيد ضد الدولة المصرية- قبل أسبوع من دعوات (11-11)- وذلك من خلف الستار، حيث أعلنت قيادات متحالفة مع الإخوان ومتواجدة فى الخارج، تدشين كيان سياسى جديد تحت مسمى "الهيئة التحضيرية للجمعية الوطنية"، وتضمن البيان تحريضًا ضد الدولة المصرية.

 

وصدر أول بيان من تلك الهيئة حمل توقيع شخصيات بارزة متحالفة مع الإخوان على رأسهم أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، وطارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، وإيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة السلفى المتحالف مع الإخوان، وعبد الرحمن يوسف نجل يوسف القرضاوى، ومحمد محسوب القيادى بحزب الوسط، وثروت نافع أحد المتحالفين مع الإخوان، ومحمد كمال القيادى بحركة 6 أبريل، وحاتم عزام القيادى بحزب الوسط.

 

وكان اللافت للنظر أن الأسماء الموقعة على البيان الأول لهذا الكيان خلت تماما عن أسماء قيادات الإخوان التى كانت دائما ما تتصدر تدشين تلك الكيانات السياسية، وعلى رأسهم عمرو دراج رئيس المكتب السياسى للإخوان، ويحيى حامد رئيس لجنة العلاقات الخارجية للإخوان.

 

وتضمن البيان الأول لهذه الهيئة دعوات لتوحيد الصفوف، خاصة فى ظل الأزمات المتلاحقة لما يسمى "تحالف دعم الإخوان"، وحالة الانقسام التى يشهدها فى الوقت الحالى.

 

والجدير بالذكر أن إبراهيم منير، نائب مرشد الإخوان، قال منذ عدة أشهر خلال الإعلان عن بدء تجهيز إنشاء كيان سياسى لحلفاء الإخوان بالخارج، أن هذه الهيئة لا تمت للإخوان بصلة، وأن هذه الشخصيات لم تعرض الفكرة على الجماعة وأنهم يرفضونها. إلا أن خبراء أكدوا أن هذا الكيان الجديد هو خدعة من قبل الإخوان، موضحين أن التنظيم تعمد عدم وجود اسم أى من قياداته فى تلك الهيئة لمحاولة استقطاب شرائح جديدة لتحالفهم.

 

وكشف خالد الزعفرانى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن حلفاء الإخوان يحاولون تحريك المياه الراكدة بالنسبة لتحالفهم فى الخارج لذلك أصروا على تدشين هذا الكيان السياسى فى هذا التوقيت الحساس. وأكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الفجوة تزداد بين الشعب والإخوان، موضحا أن الإخوان يريدون ألا يتصدروا المشهد فى الوقت الحالى بينما يسعون أن تتصدر شخصيات متحالفة معهم هذا المشهد الآن.

 

وأوضح هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن الإخوان وراء إنشاء هذا الكيان وأصروا على عدم وجود أى شخصية إخوانية من الموقعين على البيان لمحاولة استقطاب شرائح جديدة لتحالف التنظيم فى الخارج، خاصة أن حلفاء الإخوان يسعون لتصدر المشهد بدلا من التنظيم ويسعون لتجميل وجه التنظيم.

 

وأضاف الباحث الإسلامى، لـ"اليوم السابع" أن الكيان السياسى الجديد المدعو بالهيئة الوطنية هى خديعة جديدة من الإخوان، وكل من طارق الزمر وأيمن نور ينسقون مع الجماعة لتدشين كيانات سياسية جديدة فى الخارج تسعى لاستقطاب فئات جديدة بدعوة أن هذا الكيان لا يمت للإخوان بصلة ولا يضم عناصر الجماعة إلا أنه فى الحقيقة يسير وفق أوامر التنظيم.

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

المصرين فاقوا خلاص معدش بيفكروا الا فى الاستقرار والتنميه

المصرين فاقوا خلاص معدش بيفكروا الا فى الاستقرار والتنميه وشافو الاعيب الاخوان بكل الاقنعة الدامرة والتى لاتريد الخير ولا الاستقرار لمصر وسيطلع المصرين لتايد الرئيس فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت

الاخوان جماعة ارهابية

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين المجرمين القتلة الله يحرقهم كلهم كلنا هنقف مع الجيش الشرطة ضد الاخوان انصارهم المجرمين الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل كامل

اللهم احفظ مصرنا

اللهم احفظ مصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

البرطوشة القديمة ....

بحبك يامصر ... و اللى يعاديكى مافيش غير البرطوشة القديمة لهم ... بحبك يامصر و اللى يعاديكى أرمية وراكى و الشعب هوه اللى راح يورية حدوده ... و الله الواحد فى حيرة كبيرة ... كل ما أشيل البرطوشة القديمة فى الطوقيسى أرجع انزلها للحلاليف الارهابيين ... اللى يتحدى الشعب و أولاده أبطال القوات المسلحة و الشرطة و القضاة ... يبقى نهار أهلة اسود

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

خرفان وغربان عايشة فى الطراوة ها يخدوا على قفاهم بعد 11/11 عندما يعرف اسيادهم انهم نصابين !!

الدليل على ان هؤلاء الاغبياء عايشين فى الطراوة ان محاضر اجتماعهم يتم تسريبه كل مرة للامن ويتم الايقاع بكل علائهم بسهولة ولهذا رينا يوم الجمعة الماضى اقامة ثلاث مباريات قوية اطرافها الاهلى والزمالك والاسماعيلى رغم قرار رفع سعر البنزين والسولار والغاز وقبل اسبوع من 11/11 مما يعنى ان الامن قوى جدا لدرجة انه يستخف بالخرفان ويشخر من دعواهم ويعرف انها جعجعة فارغة رغم نه مقيدة للامن لانها تسهل له مهمته فى الايقاع بالخلايا النائمة التى تخرج من جحورها ويتم اصطيادها وترشد عن باقى افراد العصابة كما راينا فى اعترافاتهم على شاشات التليفزيون !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ابو علي

بعد البيانات الغريبة هذا التوقيت الأخوان و حمدين و البرادعي / تيقي الأستنارة و التنوير صفة للمصريين

بعد كل البيانات الغريبة في هذا التوقيت من الأخوان و حمدين و البرادعي / تيقي الأستنارة و التنوير و الوعي السياسي بيد جموع الشعب المصري و ليست بيد من يسميهم البعض النخبة وأو دعاة التغيير أو الحقوقيين أو التضاليين أو الناصريين أو الأشتراكيين المحرضين -- -الرهان علي الشعب هو رهان رابح لصبره و تحمله -- ن التحدي هو الرهان علي الشعب أيضا في عدم أنسياقه وراء دعوات أصحاب رابعة الثانية ذات الأربع أصابع في 1111 و العصيان المسلح الذي حرقوا به البلاد و قتلوا ضباطنا و جنودنا و أستحلوا دماء كل الشباب -- ثم يرغبون في شرب المزيد من دماء المصريين بدعوات رابعة الثانية 1111-- أنه سيبقي دائما الطرف الخانس الخاسر منذ 1928 و الذي أستهدف و مازال يستهدف مزيدا من الدماء لصالح صهاينة الغرب و خليفة و سلطان الأرهاب قردو خان / و صبيه الممول بجزيرة أمارة قطران / --

عدد الردود 0

بواسطة:

د امام خضر

الي مزبله التاريخ ايها الاغبياء

الاخوان مجرمون خونه ارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

من الاخر مش ها ننزل الا فى حالتين واحدة نفرح فيها بالملايين والثانية نرفض اى اتفتاق بالملايين !!

المنسبة الاولى المفرحة للملايين وننزل نحتفل فى الشوارع عندما يتم القصاص لشهدائنا من اخوننا فى الجيش والشرطة ويتم اعدام مرسى واصنام مكتب الارشاد ووقتها سنوزع الشربات والحلوى اما المناسبة الثانية التعيسة والتى سننزل لرفضها هى اى صفقة مع الاخوان لتخقيق الاحكام عن مجرميهم فهذا خط احمر !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى يحب بلده

طظ فى كل هؤلاء وتحيا مصر

طظ فى كل من ورد اسمه فى الموضوع عباره عن خونه وعملاء وتحيا مصر وجيش مصر وشرطه مصر وعاش البطل السيسى. اى واحد سيحاول ان يخرج للهدم سيقابل بالضرب بالنار على طول

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

الحق ميش عليهم

الحق مش علي المجموعة الي اتفقت ومضت هذا الاتفاق الحق علي الخرفان الي بيمشو وراهم وينفذوا اوامرهم بدون مراجعة ولا تفكير في نتيجة نا يفعلونهمن خراب لبلادهم فيه واحد فيه ذرة عقل يحاول تخريب بلاده وقتل ابناء بلده في حين يستمتع من امروهم بذلك في الخارج وخرفان الداخل هم من يدفعون الثمن فكرو قبل ان تنفذوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة