موجز أخبار مصر للساعة 1.. بلاغ يطالب برفع الحصانة عن النائب هيثم الحريرى

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:16 م
موجز أخبار مصر للساعة 1.. بلاغ يطالب برفع الحصانة عن النائب هيثم الحريرى النائب هيثم الحريرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة الساعات الماضية، أهمها، بلاغ يطالب برفع الحصانة البرلمانية عن النائب هيثم الحريرى ومنعه من السفر. وإلى موجز لأهم أخبار الساعة الواحدة ظهرا.

 
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
 
أكدت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان، أنه سيتم اعتماد شهادات الشفاء التام من فيرس سى واعتبار تحليل "بى سى آر" دليل الإصابة بالفيرس بدلاً من تحليل الأجسام المضادة، خلال الاجتماع التنفيذى للجنة يوم الاثنين المقبل.
 
 
5 بدائل لاستثمار أموالك
5 بدائل لاستثمار أموالك
 
مع قرار البنك المركزى المصرى يوم الخميس 3 نوفمبر 2016، تحرير – تعويم - سعر صرف الجنيه المصرى، وأن يتم التسعير وفقًا لآليات العرض والطلب، وإطلاق الحرية للبنوك العاملة النقد الأجنبى من خلال آلية الإنتربنك الدولارى، يتساءل المواطنون حول أفضل الأدوات الاستثمارية لفوائض الأموال التى بحوذتهم.. ويقدم "اليوم السابع"، فى التقرير التالى ما هى الأدوات الاستثمارية المناسبة والتى تتراوح حجم المبالغ من 50 إلى 75 ألف جنيه.
 
 
كوبر خلال المؤتمر الصحفى
كوبر خلال المؤتمر الصحفى
 
كشف هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، أن الفترة بين انطلاق  المعسكر، ومباراة غانا المقرر لها 13 نوفمبرالجارى غير كافية، ولن يستطيع أن يفعل فيها كل ما يريده من اللاعبين المنضمين إلى المعسكر، وأنه كان يتمنى أن يكون هناك فترة أكبر حتى يتابع فيها مستوى اللاعبين بشكل أفضل ويلقنهم بعض التعليمات المعينة.
 
 
هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون
 
قالت صحيفة "الفاينانشال تايمز"، إن السعودية وإيران على حد سواء يفضلان فوز هيلارى كلينتون عن دونالد ترامب، إذ تنتظر الرياض من كلينتون سياسة أكثر صرامة تجاه طهران، فيما تأمل الأخيرة أن تمضى قدما فى الاتفاق النووى الذى بدأه باراك أوباما.
 
 
الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
 
يناقش الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، الليلة فى برنامجه "على هوى مصر" الثامنة مساءا على قناة النهار وان، ملف ارتفاع أسعار الوقود ويستضيف أربعة من سائقى الميكروباص والتاكسى يتحدثون عن ارتفاع سعر الوقود.. ويواجهون أسئلة المواطنين.. هل سيلتزمون بتعريفات الركوب الجديدة التى فرضتها الحكومة؟ هل هى مجزية لهم أم تعرضهم للظلم؟.
 
 
دونالد ترامب يحمل الأطفال
دونالد ترامب يحمل الأطفال
 
على  طريقة فيلم "طيور الظلام" للفنان القدير عادل إمام وخاصة فى مشهد إلحاح عادل إمام على الممثل القدير "جميل راتب" بضرورة كسب ود الناخبين بحمل أطفالهم وتقبيلهم من أفواههم، قام المرشح الجمهورى دونالد ترامب بحمل أطفال الناخبين بولاية "كولورادو" الأمريكية فى جنوب الولايات المتحدة.
 
 
هيثم الحريرى
هيثم الحريرى
 
تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى ببلاغ لنيابة الأموال العامة العليا يطلب فيه رفع الحصانة البرلمانية عن النائب هيثم الحريرى ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء من التحقيق فى البلاغ المقدم ضده لاستيلائه على المال العام.
 
 
هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
 
أعلن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن عودة الجماهير إلى المدرجات فى النصف الثانى من مسابقة الدورى الممتاز فى نسخته الحالية بعد تطبيق جميع شروط النيابة العامة على الاستادات المستضيفة للمباريات.
 
 
البرادعى وإبراهيم منير نائب المرشد
البرادعى وإبراهيم منير نائب المرشد
 
فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان عن وجود اتصالات تتم على قدم وساق بين جماعة الإخوان ومحمد البرادعى رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية فى المحاكم الدولية، وذلك قبل أيام من دعوات التظاهر 11/11.
 
 
 
أثار الحرب فى سوريا
أثار الحرب فى سوريا
 
قال المتحدث الرسمى باسم قوات سوريا الديمقراطية العميد طلال سلو، إن الإعلان عن تحرير مدينة الرقة السورية من قبضة تنظيم داعش الإرهابى خلال ساعات.
 
 
المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
 
وقعا المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور خالد العناني وزير الآثار بروتوكولا للتعاون المشترك بين وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الآثار لتفعيل استخدامات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحفاظ على آثار مصر والترويج لها في الخارج، وتدشين موقع "آثار مصر".
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
photo72014
 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة