3 أسباب تُقرب مؤمن سليمان من البقاء فى قيادة الزمالك

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:38 م
3 أسباب تُقرب مؤمن سليمان من البقاء فى قيادة الزمالك مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مؤمن سليمان المدير الفنى المستقيل من قيادة الزمالك، من البقاء فى منصبه وتجديد الثقة فيه بعد اعتذار حلمى طولان المدير الفنى لسموحة عن قيادة الفريق الأبيض لارتباطه بالفريق السكندرى.

 

من المقرر أن يحسم مجلس الزمالك، اليوم الاثنين، مصير مؤمن سليمان والغالب سيكون تجديد الثقة فى الجهاز الفنى مع وضع شروط للمرحلة المقبلة.. وهناك 3 أسباب تقرب الجهاز المستقيل من البقاء نستعرضها فى التقرير التالى.

رفض مرتضى منصور للراحلين

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى اجتماع مجلس الإدارة الممتد، أنه قرر رفض فكرة عودة المدربين الراحلين من قبل فى عهده، قبل أن يتراجع ويعلن فى الساعات الأولى أن حسام حسن المدير الفنى للمصرى يظل فى دائرة المرشحين.

ارتباط الراحلين بأندية أخرى

ويرتبط معظم الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك بأندية أخرى ما يجعل فكرة استقدامهم صعبة فى التوقيت الحالى، خاصة مع وجود طموحات لديهم فى أنديتهم فحسام حسن أعلن من قبل أنه لن يتخلى عن المصرى فى هذا التوقيت بخلاف ارتباط إيهاب جلال بقيادة المقاصة وطلعت يوسف بقيادة بتروجت.

رغبة أعضاء المجلس فى المدرب الأجنبى

كما طرح بعض أعضاء مجلس الزمالك، فكرة استقدام أجنبى، إلا أن أزمة الدولار جعلتهم يتراجعون ما جعلهم يؤكدون أنه طالما سيتم استقدام مدرب وطنى فاستكمال مؤمن سليمان لمهمته الفنية سيكون الخيار الأفضل، خاصة أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة فى الوقت الحالى عن الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

HANY

احترام الذات

لو تعمل خير فى نفسك مترجعش تدرب الزمالك فى الوقت الحالى فى ظل وجود مرتضى منصور واتعلم من المعلم احترم ذاته ومقبلش يدرب الزمالك فى الوقت الحالى مع انه عاشق تراب الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Kimi

عاشق الزمالك

الى عاشق نادي الزمالك سيادة المستشار مرتضى منصور تعلم انك تحب الزمالك ولا تضيع حبك للنادي ولذا اتمنى منك عدم الموافقه على عودة هذا الفشل المدعو مؤمن سليمان لتدريب الزمالك لانه سوف يتسبب فى كوارث لنادينا المحبوب فهو بدون فكر وتسبب في خسارة افريقيا بسبب فكره المحدود وتسبب ايضا في فضايح افريقيا امام الوداد وصن داونز والاداء ليس اداء الزمالك وبولا ستر ربنا لكان تسبب في فضيحة جديدة امام المصري لذلك ارجوك منك قبول استقالته فورا قبل فوات الاوان وقبل ان يتسبب فى فضايح جديدة وفى النهاية نترك الاخر لك فانا ع ثقة انك ستعمل مافي مصلحة الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لالالالالالا ومليون لالالالالا لمؤمن سليمان...نادى الزمالك اصبح مثل طنطا يلعب بطريقه 1- 10 الدفاعيه

مع تعليق 2 .......100%

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

مصر

يارب مدرب تانى غير مومن دامدرب بلا فكر

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

مؤمن سليمان .. هو احسن مدرب للزمالك فى المرحله دى

بلاش فتاوى وحكاوى القهاوى .. لازم الزملكاويه يعذرو مؤمن سليمان فى مباراة المصرى رغم انه فاز .. عشان كان بيلعب فى غياب كل النجوم واكتر من نصف القوه الضاربه للفريق .. مصطفى فتحى وايمن حفنى وستانلى وطارق حامد وريكو ومحمد مسعد ومحمد ابراهيم وغيرهم وكمان شيكابالا كان بيلعب وهو مصاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة