الزمالك يستعيد 5 مصابين من مستشفى ميت عقبة فى التوقف.. ستانلى يعود أمام طنطا.. هيما ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة.. الشناوى وحامد يرفعان راية الجاهزية من معسكر المنتخب.. والحاوى آخر عنقود العائدين

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:32 م
الزمالك يستعيد 5 مصابين من مستشفى ميت عقبة فى التوقف.. ستانلى يعود أمام طنطا.. هيما ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة.. الشناوى وحامد يرفعان راية الجاهزية من معسكر المنتخب.. والحاوى آخر عنقود العائدين ستانلى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل الزمالك فترة توقف الدورى الحالية، فى استعادة جهود المصابين بعدما وصف مرتضى منصور رئيس النادى، الإصابات التى ضربت الفريق بأنها حولت ميت عقبة إلى مستشفى.

 

يأتى استعادة الزمالك لجهود لاعبيه قبل مواجهة طنطا، يوم 18 نوفمبر الجارى، فى الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدورى الممتاز وهو ما نستعرضه فيما يلى.

 

ستانلى يعوض غياب باسم مرسى

تأكدت جاهزية النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، وذلك بعدما تعافى من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية، ليكون بذلك خير من يعوض غياب باسم مرسى بجانب أحمد جعفر بعد حصول باسم مرسى على إذن بالغياب عن المواجهة بسبب حفل زفافه.

 

"هيما" ينضم لأول مرة للتدريبات الجماعية

ينضم محمد إبراهيم إلى التدريبات الجماعية للزمالك، خلال فترة توقف الدورى، حيث ستشهد تلك الفترة عودة هيما لأول مرة بعد إنهائه لبرنامجه التأهيلى من الإصابة التى أبعدته عن الفريق طوال الأربعة أشهر الماضية.

 

الشناوى وحامد يرفعان راية "الجاهزية"

كما رفع أحمد الشناوى وطارق حامد راية الجاهزية لمواجهة طنطا من معسكر المنتخب الوطنى المقام فى برج العرب، استعدادًا لمواجهة غانا، يوم 13 نوفمبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وأكد أيمن زين طبيب الزمالك، أنه الثنائى بالفعل كان يحتاج إلى راحة سلبية فقط مع التأهيل وهوا ما أكده فى اتصاله السابق مع طبيب المنتخب الوطنى بعد الاستفسار عن حالتهم.

 

الحاوى آخر عنقود العائدين

كما سيعود أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق والملقب بالحاوى خلال تلك الفترة، حيث سيخضع لتدريبات تأهيلية للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى السمانة، حيث أكد طبيب الزمالك أن الحاوى سيخضع لبرنامج مكثف حتى يتعافى من الشد الذى لحق به فى السمانة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة