بالفيديو..تريزيجيه ليس الأول.. 3 محترفين حصلوا على البطاقة الحمراء هذا الموسم

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:12 م
بالفيديو..تريزيجيه ليس الأول.. 3 محترفين حصلوا على البطاقة الحمراء هذا الموسم تريزيجيه لحظة الطرد في مباراة أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، وموسكرون البلجيكى، هو اللاعب المصرى الأول الذى يحصل على البطاقة الحمراء، هذا الموسم فى الملاعب الأوروبية.
 
 
وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء بعد مرور 81 دقيقة على انطلاق المباراة التى جمعت بين فريقى ستاندرلياج وموسكرون مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى، لحصوله على "إنذارين"، علماً بأن اللاعب المصرى لم يستحق الحصول على الانذار الثانى والبطاقة الحمراء، بعدما أثبتت الاعادة التلفزيونية أنه يكن صاحب التدخل العنيف ضد لاعب ستاندرلياج.
 
 
وتمكن محمود تريزيجيه الذى يستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
 
وسجل محمود تريزيجيه هدف فريقه الوحيد فى شباك ستاندرلياج، بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.
 
التقرير التالى يستعرض أبرز المحترفين الذين حصلوا على البطاقة الحمراء خلال مشوارهم مع أندية أوروبا هذا الموسم..
 

أحمد المحمدى

 
حصل أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، ونادى هال سيتى الإنجليزى على البطاقة الحمراء خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام ليفربول، التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعجما تعمد لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
 
 
وتعد هذه أول بطاقة حمراء يحصل عليها أحمد المحمدى على مدار تاريخ مشاركاته فى الدورى الإنجليزي، علماً بأن المباراة انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
 
 

علي غزال

 
تعرض اللاعب المصري علي غزال للطرد، خلال مشاركته في المباراة التي جمعت بين فريقي ناسيونال ماديرا وبيلينينسيش، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.
 
وحصل على غزال على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، نظرًا لحصوله على إنذارين.
 
 

أدم العبد

 
مدافع منتخب مصر السابق، والمحترف حالياً في نادي شروسبرى تاون الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، "القسم الثالث في مصر".
 
 
أدم العبد طُرد في الدقيقة الـ 52 بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين، وبعد خروجه، كان سببا في خسارة فريقه أمام بيري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة