بالفيديو.. تعرف على كيفية هزيمة مرض السرطان بدون"علاج كيماوى"

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 04:59 م
بالفيديو.. تعرف على كيفية هزيمة مرض السرطان بدون"علاج كيماوى" محمد وهدان أخصائى الطاقة الحيوية والطب التكميلى
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال الدكتور محمد وهدان أخصائى الطاقة الحيوية والطب التكميلى، إن هناك بعض الأمراض التى تصيب الإنسان، ويتم علاجها من خلال نظرية الشفاء الذاتى، والتى تعتمد على نظرية "الجسم قادر على شفاء نفسه من خلال إعطائه المعلومات الصحيحة والطريقة الصحيحة، هيقدر يشفى نفسه".

السرطان:

 وأضاف وهدان، أن السرطان مرض خطير، وهنا ممكن أن  نسأل هل السرطان عدوى بكتيرية أم عدوى فيروسية؟، وفى الحقيقة أن السرطان ليس بعدوى فيروسية ولا بكتيرية، مشيرا إلى أن السرطان هو تراكم سموم كثيرة داخل الجسد، أدى لقيام  خلايا  الجسم باعتراض السموم سواء كانت سموم نفسية أو كميائية، فتنقسم انقسام عشوائى وتنقسم لـ20 مرة فى اليوم الواحد، وهو ما يؤدى للمرض الخبيث، لأنه يظهر بدون أى أعراض.

وأشار أخصائى الطاقة الحيوية،  إلى أننا نتعرض يوميا لكثير من الكيماويات وعوادم السيارات، بالإضافة للأسمدة الكميائية بالفواكه والخضروات، والمياه الملوثة، كل هذا يصبح سموم زائدة داخل الجسم،  فتبداء خلايا الجسم فى الانقسام دون أعراض فيظهر السرطان .

كيفية العلاج

وعن كيفية العلاج  يقول وهدان، إن المريض يجب أن يعود إلى  الحالة الطبيعية مرة أخرى والتخلص من سموم الجسم باستخدام أفضل أنواع الغذاء، والبعد  كل البعد عن الغذاء الكميائى والاعتماد على الغذاء الطبيعى، ثانيا الاعتماد على المياه النقية للغاية، وشرب ما يقرب من  4إلى 5 لتر يوميا وتوزيعها على مدار اليوم.

وتابع أخصائى الطاقة الحيوية، أن ثالث أنواع العلاج يأتى من تكوين روابط نفسية وروحية، مؤكدا أن كل هذا سيقلل من سموم الجسم ومن ثم إعادة الخلايا لطبيعتها ويختفى تمام مرض السرطان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة