بالفيديو.. مشاهد لن تنساها جماهير الأهلى لـ"أمير القلوب"

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 07:51 م
بالفيديو.. مشاهد لن تنساها جماهير الأهلى لـ"أمير القلوب"  محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  محمد أبوتريكة نجم الأهلى يختلف لدى جماهير القلعة الحمراء عن أى لاعب آخر، وذلك لقربه من قلوب الجماهير الغفيرة العاشقة لكيان الأهلى، ويظهر ذلك فى هتافاتهم باسمه فى جميع المباريات التى يسمح لهم بدخولها، دليل على عشقهم له.

ويعد ساحر القلوب من أوائل اللاعبين الذين وقفوا مع جماهير الأهلى بعد حادث بور سعيد، والذى وقع مطلع عام 2012 وراح ضحته 72  من مشجعى المارد الأحمر، وكأنه واحد من أهالى الضحايا، فظهرت عليه حالة من الغضب والحزن الشديدين ، و كان على تواصل مع  الجماهير أغلب أوقات التحقيقات  فى القضية..

ومن المشاهد التى لن ينساها الجماهير "لساحر القلوب" :

رفض لعب مباراة السوبر المصرى

CwliFXWWQAAlRVn
ابو تركة اثناء الهتاف مع جماهير الاهلى بعد حادثة بور سعيد
 
756
ابو تركة وقراءة الفاتحة على الشهداء

رفض محمد أبو تريكة السفر واللعب مع فريقه بمباراة  السوبر المصرى أمام إنبي فى سبتمبر 2012 ، وذلك تضامناً مع شهداء النادى .

 و رغم ذلك تحمل معشوق الجماهير حالة من الجدل بينه وبين عدد من نجوم الفريق والجهاز الفنى خاصة وأنهم لم يقبلوا ما فعله ، بجانب العقوبة المالية التى فرضت عليه ، وحرمانه من شارة قيادة الفريق .

 

تيشرتات الشهداء

122928
ابو تريكة بتيشرت الشهداء

 

تعمد القديس أن يرتدى تيشيرت شهداء الأهلى والمكتوب عليه " يوم ما أفرط فى حقه هكون ميت أكيد " أثناء التصويت فى انتخابات رئاسة الجمهورية ، فى رسالة منه أن شهداء النادى فى باله بكل الأوقات .

 

 

تمجيد رقم الشهداء على تشيرت بنى ياس

960329-15759842-640-360
 
ابو تريكة يختار رقم 72 على تيشرت بنى ياس

حرص معشوق الجماهير على اختيار رقم 72 تمجيداً لشهداء الأهلى ، ليكون خلف ظهره على التي شيرت الخاص به فى بنى ياس طول فترة احترافه بالدورى الإماراتى والتى لم تتجاوز الموسم .


الاحتفال مع الجماهير بالبطولات والأهداف
7451
احتفال ابو تريكة مع الجماهير

 

 
 

الاحتفال مع الجماهير هى عادة عند الماجيكو بعد تسجيل الأهداف ليشاركهم فرحته ، وظهر ذلك بصورة واضحة عندما فاز الأهلى ببطولة دورى ابطال افريقيا الأخيرة عام 2013 على اورلاندو بايراتس الجنوب أفريقيى ، حيث حرص على أخذ كأس البطولة للتواجة مهرولاً الى الجماهير التى ملأت استاد الجبل الأخضر وقتها ليحتفل معهم

قدوته الحسنة

الكثير من الجماهير المصرية و التى لم تقتصر على الأهلاوية فقط  يرى ابو تريكة هو قدوته الحسنه ،وذلك لتواضعه ،و تقربه من الله و بره لوالديه ، بجانب تذكره الدائم للقضية الفلسطينية ، و عدم الرد على الانتقادات التى وقعت عليه .

 

825
 

url
 

 
12016984916604أبو-تريكة-يؤم-المنتخب-فى-منزل-الصقر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة