أخبار أرسنال اليوم.. برشلونة يطارد بيليرين وجيرو يعلن الرحيل عن الجانرز

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 06:09 م
أخبار أرسنال اليوم.. برشلونة يطارد بيليرين وجيرو يعلن الرحيل عن الجانرز بيليرين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى أوليفيه جيرو رحيله عن صفوف نادى أرسنال الإنجليزى مع نهاية تعاقده بنهاية موسم 2017، مشدداً على أنه لا يشعر بالسعادة داخل صفوف الفريق فى ظل حالة التجاهل التى يلقاها من جانب المدير الفنى للفريق آرسين فينجر.

وقال جيرو فى تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية، يتملكنى شعور بعدم الاستمرار مع أرسنال بعد نهاية تعاقدى، لا أحظى بفرصة المشاركة بشكل دائم رغم شعورى بجودة مستواى فى الفترة الحالية، وأريد أن ألعب، مضيفاً: "لن أطالب فينجر بإشراكى، خاصة أن المدير الفنى صاحب الحق الأصيل فى اختيار اللاعبين وتحديد من يشارك، فضلاً عن أنى ــ جيروــ لست اللاعب الذى يتحدث إلى مدربه لإشراكه فى المباريات، مشيراً إلى أن سلاحه للتواجد بالتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال هو الكفاح فى التدريبات لإقناع المدرب بأحقيته فى اللعب باستمرار.

 

يشار إلى أن جيرو بعد فترة غياب وعائد من الإصابة فترة طويلة، نجح فى منح أرسنال ثلاث نقاط غالية بالجولة 10 من الدورى الإنجليزى، عبر المساهمة فى تحقيق الفوز على سندرلاند بتسجيله هدفين فى الانتصار بنتيجة 4 ـ 1، حيث حل المهاجم الفرنسى بديلًا لزميله أليكس أيوبى فى الدقيقة 70، ومن أول لمستين فقط أحرز هدفين أعاد بهما أرسنال للتقدم وبفارق هدفين، قبل إحراز هدف رابع.

الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال

الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال

 

تنبؤات برفع قيمة تعاقد بيليرين

دخلت إدارة نادى برشلونة الإسبانى فى مفاوضات مع نادى أرسنال الإنجليزى، لاستعادة الظهير الأيسر الإسبانى هيكتور بيليرين، بعد فشلهم فى التعاقد مع النجم الألمانى مسعود أوزيل، الذى وقع تعاقده الجديد مع المدفعجية منذ عدة أيام.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، أن الإسبانى هيكتور بيليرين شغل اهتمام نادى برشلونة الإسبانى خلال الأيام الأخيرة، بعد تجديد تعاقد النجم مسعود أوزيل مع نادى أرسنال الإنجليزى منذ عدة أيام.

 

وكانت إدارة نادى أرسنال بدأت فى سعيها لتجديد تعاقد النجم الإسبانى، الذى طالب برفع قيمة راتبه من أجل توقيع تعاقد طويل الأمد.

Hector Bellerin in action for Arsenal against Spurs in Sunday's North London derby

ومن المتوقع أن ترضح إدارة أرسنال لرفع قيمة تعاقد الظهير الأيمن بصورة كبيرة، بعد دخول برشلونة فى مفاوضات اللاعب الإسبانى.

 

Hector Bellerin with manager Arsene Wenger during training

جوارديولا يراقب ظهير أرسنال

أبدى الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، إعجابه الشديد بهيكتور بيليرين، خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يبدأ فى التفاوض لضمه خلال الأشهر المقبلة.

Mesut Ozil is expected for follow Bellerin with new Arsenal deal

وكان الإسبانى الدولى قال الأسبوع الماضى: "إذا أردت أن ألعب هناك كنت قد بقيت هناك، إننى كنت سعيدا جدا عندما أظهر ارسنال اهتمامه بضمى، وقررت حينها المجىء إلى هنا، وإننى لا ننظر الى الوراء، وإن كل تركيزى حاليا فى البحث عن طرق لمساعدة أرسنال".

 

وأضاف الظهير الأيسر لأرسنال قائلا "ما زال يتبقى أمامى ثلاث سنوات فى تعاقدى هنا، لذلك أنا أركز على اللعب كل أسبوع، وتحسين أدائى فقط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة