أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 8/11/2016.. جوزيه يظهر فى الجزيرة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 08:55 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 8/11/2016.. جوزيه يظهر فى الجزيرة مانويل جوزيه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام.

الأهلي يطبق نظام اليوم الكامل ورحيل يغادر لمرض نجله

 

طبق الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، نظام اليوم الكامل اليوم، حيث أدى الفريق مرانه الصباحى، وقرر اللاعبون البقاء داخل النادى لحين موعد المران المسائى.

آلام الحوض تمنع أنطوى من المران الجماعى للأهلى

 

اكتفى الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى بالجرى حول الملعب، وغاب عن التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح اليوم بعد إصابته فى مران الأمس بكدمة فى الحوض نتيجة تدخل عنيف من زميله محمد حمدى زكى.

مانويل جوزيه يظهر فى الأهلي

 

ظهر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة صباح اليوم وتوجه إلى بنك مصر لكنه فوجئ بأن أبوابه مغلقة، ولم يتوجه الخواجة إلى تدريبات الفريق المقامة حاليا بالتتش أو حتى لمقابلة أى مسئول بالنادى لانشغاله ببعض الأمور الخاصة.

الاهلي يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم كالمار السويدى

 

اعترف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بأن المهاجم الفلسطينى محمود عيد لاعب كالمار السويدى معروض من بعض الوكلاء للانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلى يستقر على التعاقد مع صانع ألعاب.. والبدرى يضع شرطه لضم مهاجم

 

بعد مداولات مستمرة استقر الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري على التعاقد مع صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لشغل المكان المتبقي في القائمة الحمراء.

الأهلي يشترط الحصول على مليون دولار للاستغناء عن أنطوي نهائيًا

 

اشترط مسئولو الأهلى الحصول على مليون دولار، للاستغناء عن خدمات الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق فى انتقالات يناير المقبلة بشكل نهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة