أخبار ميسي اليوم.. وصول البرغوث معسكر الأرجنتين استعدادًا للبرازيل

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 03:28 م
أخبار ميسي اليوم.. وصول البرغوث معسكر الأرجنتين استعدادًا للبرازيل ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى إلى البرازيل وانضم لمقر إقامة منتخب بلاده الأرجنتين الذى يستعد لمواجهة منتخبى البرازيل وكولومبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وكان بصحبته فى الرحلة إلى البرازيل من إسبانيا زميليه فى صفوف البارسا نيمارداسيلفا وماسكيرانو، حيث توجه الثلاثى مباشرة إلى مدينة بيلو هوريزونتى البرازيلية على متن نفس الطائرة، بحسب موقع "أو جلوبو" البرازيلى.

ميسي ينضم لمعسكر الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي سافر إلى الأرجنتين استعدادًا لمواجهة البرازيل الهامة والمحدد لها، الجمعة المقبلة، فى تصفيات المونديال، حيث يصل البرغوث لمنتخب بلاده وهو فى كامل جاهزيته وتألقه اللافت خاصة بعدما قاد فريقه برشلونة للفوز على إشبيلية فى عقر داره (2-1)، أول أمس الأحد، بالجولة 11 فى الليجا.

الأرجنتين تتسلح بعودة ميسي لقهر البرازيل

فيما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن منتخب الأرجنتين أمامه فرصة ذهبية للفوز على البرازيل مع عودة ميسي، خاصة بعدما خسر التانجو 5 نقاط ثمينة فى آخر مباراتين بالتعادل أمام بيرو والخسارة أمام أوروجواى فى غياب ميسي للإصابة خلال شهر أكتوبر الماضى.

برشلونة يبدأ مفاوضات تجديد عقد ميسي فى ديسمبر

على جانب أخر، كشف صحفى بجريدة "أس" الإسبانية عن نية نادى برشلونة بدء مفاوضات تجديد عقد ميسي فى شهر ديسمبر المقبل، لحين عودة والد ووكيل أعمال اللاعب إلى مدينة برشلونة.

 

كانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن برشلونة يواجه أزمة بشأن تجديد عقد ميسي نظرًا لصعوبة زيادة راتبه التزامًا بقواعد اللعب النظيف، وهو ما يجعله يلجأ لإغراءات أخرى من أجل إقناع المهاجم الأرجنتينى بتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة