تفاصيل استمرار مؤمن سليمان فى قيادة الزمالك وحقيقة عدم "رد" إيهاب جلال

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:35 م
تفاصيل استمرار مؤمن سليمان فى قيادة الزمالك وحقيقة عدم "رد" إيهاب جلال مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بمجلس الزمالك، الكواليس التى شهدها اجتماع المجلس الأبيض، الذى امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى تم الاستقرار على استمرار مؤمن سليمان وجهازه الفنى فى قيادة الفريق.

 

أوضح المصدر أنه بالفعل تعثر مجلس الزمالك فى الوصول إلى إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة فى أحد الأوقات على مدار اليوم بسبب ارتباطه بقيادة مران للفريق الفيومى.

 

عاد إيهاب جلال بعد المران ليتواصل مع مجلس الزمالك من خلال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس، مؤكداً رغبته على تولى مهمة قيادة الفريق الأبيض بشرط إبلاغه هاتفياً من قبل محمد عبد السلام رئيس المقاصة بالموافقة على الرحيل من النادى الفيومى، إلا أن الأخير لم يبلغه بقراره النهائى.

 

عقب تأخر مسئولى المقاصة فى الرد على مدربهم، فضل الأخير الاستمرار مع فريقه لينتهى اجتماع مجلس الزمالك دون الاستقرار على اسم المدير الفنى قبل أن يستقر مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة على تنفيذ المتفق عليه مع المجلس مسبقاً، أن هناك إمكانية لتجديد الثقة فى مؤمن سليمان بنفس تشكيل جهازه وإعادة توزيع الأدوار داخل الجهاز.

 

استدعى مرتضى منصور، إسماعيل يوسف بصفته رئيس جهاز الكرة لإطلاعه على القرار النهائى وإخطار مؤمن سليمان بالاستمرار وعقد جلسة خلال الساعات الجارية معه لتحديد شكل المرحلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة