ثروت الخرباوى: تركيا وقطر والإخوان أدوات يحركها "البيت الأبيض"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 08:49 م
 ثروت الخرباوى: تركيا وقطر والإخوان أدوات يحركها "البيت الأبيض" ثروت الخرباوى
كتب وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ثروت الخرباوى، المفكر الإسلامى والمنشق عن جماعة الإخوان، أن تركيا وقطر والإخوان أدوات تتحرك بريموت كنترول من الموجه الأصلى فى البيت الأبيض أو مبنى المخابرات البريطانية أو مجلس الوزراء البريطانى، الذي يحرك أدواته لخدمة مصالحه.

وأضاف الخرباوى، خلال اللقاء المفتوح مع طلاب جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء، أن جماعة الإخوان تقف ضد بشار الأسد فى سوريا وتقف مع الشيعة فى مكان آخر، مؤكدا أن العملية تتم بالبحث عن المصلحة، وأن اللعبة لا يوجد بها مبادئ، مؤكدا أن استغلال الإخوان لثورة يناير واضح ومحفوظ وأحد قيادات الجماعة الإعلامية قال نصا: "عاوزين نستغل سمعة 25 يناير فى التظاهرات القادمة".

وتابع الخرباوى، أن الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان يطالبون أنصارهم بالتخلى عن شعارات عودة محمد مرسى، قائلا: "يخبروهم بأن يطلقوا شعارات ثورة 25 يناير وهذه أدوات المجتمع الجاهلى للسيطرة على المجتمع الحالى".

وأكد الخرباوى، أنه كان هناك مفاوضات بين الإخوان والحزب الوطنى، قائلا: "الإخوان اتفقت مع الحزب الوطنى بفندق فى المعادى وتم الاتفاق على تخلى جماعة الإخوان عن موقفها فى مقاطعة الانتخابات عام 2005 ووافقوا على دخول الانتخابات بعد أن كانوا معترضين على الإعلان الدستورى وشاركوا فى الانتخابات بعد لقاء بحضور البلتاجى وأحمد عز وخيرت الشاطر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة