بعد صورة نادر السيد مع مارادونا

شاهد ..أشهر نجوم الكرة المصرية مع أساطير العالم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:00 ص
شاهد ..أشهر نجوم الكرة المصرية مع أساطير العالم نادر السيد مع مارادونا وريفالدو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرة هي الصور التي التقطها نجوم الكرة المصرية مع أساطير الساحرة المستديرة في العالم في مناسبات مختلفة سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

ومؤخرا التقط نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر والأهلي السابق صورة تذكارية مع بعض نجوم العالم مثل مارادونا وريفالدو، وذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت منتخب نجوم افريقيا مع منتخب نجوم العالم امس بالمغرب.

**عمرو جمال وميسي فى صورة تذكارية

حرص عمرو جمال مهاجم الأهلى على التقاط صورة تذكارية فى نوفمبر عام 2014 مع البرغوث ليونيل ميسى صانع ألعاب برشلونة وذلك أثناء خضوعه للعلاج فى إسبانيا، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبى،وهو ما سمح له بفرصة الذهاب لتدريبات الفريق الكتالونى والتقاط صورا مع بعض نجومه.

 

عمرو
عمرو

 

**هنري ووليد صلاح الدين

عام 2007 لبّي النجم الفرنسي تييري هنري مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي مباراة اعتزال وليد صلاح الدين بين فريق الأهلي ومنتخب نجوم العرب والتي انتهت بفوز الفريق الاحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وليد
وليد

 

**ابو تريكة وديكو

التقط النجم المصري محمد ابو تريكة صورة تذكارية مع البرتغالي ديكو على هامش مشاركته فى المباراة الاستعراضية التى أقيمت باستاد جابر بدولة الكويت بين منتخبى الكويت و"نجوم العالم"،في مهرجان افتتاح استاد جابر بالكويت.

 

تريكة
تريكة

 

**بركات وكاسياس

استضاف محمد بركات نجم الأهلي السابق، إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، في حوار تليفزيوني تم اجراؤه بمقر النادي الملكي في شهر مارس من العام الماضي ببرنامج رياضي بعنوان "وان تو"،وسبق لبركات أن حاور لويس سواريز، وأندرياس إنييستا، نجما برشلونة في أول حلقتين من البرنامج.

بركات
بركات

 

**الصخرة ومارادونا

نشر وائل جمعة لاعب المنتخب الوطنى والأهلى السابق منذ فترة صورة تجمعه بالأسطورة الأرجينتينية مارادونا، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"خلال تواجد الثنائى فى دولة قطر.

 

وائل
وائل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة