محافظ ومدير أمن الدقهلية يقدمان العزاء فى شهيد القوات المسلحة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 04:02 م
محافظ ومدير أمن الدقهلية يقدمان العزاء فى شهيد القوات المسلحة حسام الدين إمام محافظ الدقهلية فى عزاء شهيد سيناء
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محافظ الدقهلية حسام الدين إمام صلاة الجنازة في مشهد مهيب وقدم واجب العزاء فى الشهيد رائد مهندس أحمد محمود أحمد محمد أبو النجا بمسقط رأسه بقرية ميت على التابعة لمركز المنصورة.

 

وقد أعلن المحافظ إطلاق اسم الشهيد على أى مدرسة يحددها أهل الشهيد تخليدا لذكراه، مؤكدا أن كل طلبات أهل وأسرة وقرية الشهيد فوق رؤوسنا، كما أكد أن روح الشهيد ترفرف على المكان وستظل ذكراه خالدة فى الوجدان تبنى مستقبل الأوطان.

 

وشدد المحافظ على أننا لابد أن ندفع ثمن الدفاع عن أرض وشعب واستقلال الوطن ولن نترك الأيادى الخبيثة تعبث بأمن الوطن، مضيفا أنه لن تمنعنا كل محاولات الكارهين والمتآمرين عن بناء هذا الوطن على أسس سليمة وستبقى مصر حصن الأمن والأمان للأمتين العربية والإسلامية.

 

وقال المحافظ إننا نسعى بكل الجهد لإعادة ترتيب بنيان هذا الوطن ليليق بأبنائه وتأسيس مستقبل واعد يحيا فيه الشعب العظيم، مشددا على أنه كلما قام الحاقدون المتربصون بأعمال الخسة والغدر نزداد قوة وصلابة وإصرار.

 

وقد أكد المحافظ لأسرة الشهيد "أنا تحت أمركم فى كل ما تطلبون وهذا شرف وفخر لنا جميعا وأقل ما يمكن تقديمه"، مؤكدا لهم أنه شرف وفخر وعزة لنا جميعا أن نشارك زفة الشهيد اليوم الذى ضحى بروحه لنحيا نحن ونخلد ذكراه.

 

رافق المحافظ  اللواء مصطفى النمر مدير الأمن والعقيد تامر نصار المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات العسكرية والأمنية والقيادات التنفيذية.

 

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بكاملها تقدم كل أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن ووجه الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

 

 

حسام الدين إمام محافظ الدقهلية يشارك فى عزاء شهيد القوات المسلحة
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية يشارك فى عزاء شهيد القوات المسلحة
 
محافظ الدقهلية ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء
محافظ الدقهلية ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة