أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هل يعتزل قائد البافارى نهاية الموسم؟

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 02:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هل يعتزل قائد البافارى نهاية الموسم؟ فيليب لام
كتب مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فرانك ريبيرى، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، سعادته الغامرة بالعودة لتدريبات الفريق البافارى الجماعية، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 19 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن العودة للتدريبات

وقال ريبيرى فى تصريحات لقناة "بايرن ميونخ"، "كنت أريد المشاركة فى المباراة الماضية أمام هوفنهايم لمدة 20 دقيقة، لكن المدرب كارلو أنشيلوتى رفض إشراكى فى اللقاء خشية تجدد الاصابة، لكن أنا الآن جاهز تماماً للمشاركة فى كلاسيكو دورتموند".

Cwvx1LBWEAAF6fa
 

أضاف، "لا يمكن أن أصف شعوري بالعودة للتدريبات من أجل المشاركة فى المباريات، أكون مثل الطفل الصغير على أرض الملعب، أريد أن ألعب دائماً".

 

قائد بايرن ميونخ يلمح للاعتزال

أكد فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن مستقبله لا يعتمد على الألقاب التى يحرزها مع فريقه وإنما على قدرته البدنية على الاستمرار فى الملاعب.

 

وأوضح لام، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الأسبوعية اليوم الأربعاء: "ما زالت هناك سبعة شهور باقية فى الموسم الحالى ويمكن أن تحدث خلالها الكثير من الأمور. لن اعتمد فى تحديد مستقبلى باللعبة على الألقاب ولكننى استمع إلى نداء جسدى وأحدد بعدها قرارى".

 

ولم يستبعد لاعب بايرن ميونخ صاحب الـ32 عاماً، إمكانية إنهاء مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالى قبل عام من نهاية عقده مع النادى، موضحا أنه درس هذا قبل عدة شهور ولكن شيئا لم يتغير.

CwxSgOtWgAAob2_
 

ويمتد عقد لام مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2018، علما بأن اللاعب قضى مسيرته الكروية كلها فى بايرن ميونخ باستثناء عامين قضاهما فى صفوف شتوتجارت على سبيل الإعارة.

 

وكان لام قائداً للمنتخب الألمانى الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، ثم اعتزل اللعب الدولى عقب انتهاء تلك البطولة مباشرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة