أخبار ريال مدريد اليوم.. كيف يتعامل زيدان مع غياب كروس بسبب الإصابة؟

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 06:32 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كيف يتعامل زيدان مع غياب كروس بسبب الإصابة؟ تونى كروس لن يلعب مع الريال حتى 2017
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة قوية تعرض لها فريق ريال مدريد الإسبانى ومدربه الفرنسى زين الدين زيدان، بعدما أصيب تونى كروس نجم وسط الفريق، بكسر فى العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى، أثناء مواجهة ليجانيس، يوم الأحد الماضى، بالجولة 11 من الليجا الإسبانية، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 أسابيع أو شهرين، أى أنه لن يلعب مع الريال حتى 2017.

ويغيب كروس بسبب الإصابة عن عدة مواجهات قوية، حيث لن يلعب أمام أتلتيكو مدريد فى ديربى العاصمة الإسبانية، 19 نوفمبر الجارى بالجولة 12 من الليجا، وكذلك المواجهة الأكثر أهمية أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض 4 ديسمبر المقبل.

غياب كروس يمتد أيضاً إلى مباراتى سبورتينج لشبونة البرتغالى وبوروسيا دورتموند الألمانى، فى دورى أبطال أوروبا، مما يضع زيدان فى موقف حرج للغاية، خاصة أنه واجه عدة مشاكل فى خط الوسط منذ بداية الموسم، حيث يواصل كاسيميرو غيابه بسبب الإصابة، بينما عاد لوكا مودريتش منذ أيام قليلة فقط، بعد غياب 40 يوماً بسبب الإصابة. 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً، طرحت من خلاله 3 حلول على زيدان، ونصحته بأن يعمل بأى منها، حتى يتغلب على هذه المشكلة، وكانت هذه الحلول كالتالى: 

1 – (مودريتش مع كوفاسيتش وإيسكو).. الحل المنطقى

أشارت ماركا إلى أن هذا هو الخيار الأفضل حالياً، فى ظل غياب كروس، بتواجد كوفاسيتش مع مودريتش كمحورى ارتكاز، على أن يقوم إيسكو بدور صانع الألعاب رقم 10، وأن يكون له حرية التحرك. 

2 – (فاسكيز مع مودريتش وكوفاسيتش).. الحل المفاجئ

ترى الصحيفة الإسبانية أن ذلك حلاً مطروحاً ايضاً، نظراً لأن زيدان يمكنه الاعتماد على فاسكيز كجناح، وليس كمهاجم فقط، خاصة وأن اللاعب أثبت قدرته على التكيف مع الأجواء داخل ريال مدريد، ويمتلك سرعة كبيرة فى السيطرة على الكرة، ويمكنه الركض بسرعات كبيرة فى وسط الملعب.

3 – (مودريتش مع جيمس رودريجيز وإيسكو أو اسينسيو).. الحل الهجومى

وترى ماركا فى هذا الحل أن يلعب مودريتش كمحور ارتكاز وحيد، خلف الثنائى رودريجيز وإيسكو أو اسينسيو، وهو ما سيعنى أن زيدان يلعب بخط وسط هجومى، خاصة وأن هذا الثلاثى سيكون أمامه الـ BBC فى تشكيلة ريال مدريد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة