السيد البدوى: توحيد الشعب المصرى كفيل بإسقاط المؤامرة ضد البلاد

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:06 ص
السيد البدوى: توحيد الشعب المصرى كفيل بإسقاط المؤامرة ضد البلاد محافظ البحيرة خلال مشاركته فى مؤتمر حزب الوفد لمواجهة الارهاب
البحيرة - ناصر جودة - جمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد  تعرض مصر لمؤامرة كبرى لنشر الفوضى والعنف فى البلاد ولن يسقط تلك المؤامرة إلا يقظة الشعب المصرى وتوحيد صفوفه من أجل مواجهة الإرهاب الأسود، مضيفا أن أكبر تكريم للشهداء هو  دحر الإرهاب والنهوض بالبلاد حتى لا تذهب دماء هؤلاء الشهداء هدرا.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر حزب الوفد بالبحيرة الذى عقد بمدينة دمنهور تحت عنوان  "لا للإرهاب ..نعم للاستقرار"، بمشاركة الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة وفتحى مرسى رئيس الغرفة التجارية ورئيس لجنة الوفد بالبحيرة بالإضافة إلى عدد من قيادات القوى و الأحزاب السياسية وأعضاء مجلس النواب وعدد من أهالى شهداء الجيش والشرطة.
 
وأوضح رئيس حزب الوفد أن هناك حملة تشويه لدور القوات المسلحة فى دعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى تدخل مؤسسات الجيش فى إقامة المشروعات الكبرى ضرورة حتمية لمواجهة الأيدى المرتعشة للوزراء وكذلك البيروقراطية الحكومية التى تعيق إنهاء تلك المشروعات بصورة منضبطة .
 
وعن الإجراءات الاقتصادية الجديدة قال البدوى إن هذه الإجراءات هى خطوة شجاعة لدفع عجلة الاقتصاد المنهار ووصل الدعم لمستحقيه، لافتا إلى أن توقيت تلك الإجراءات قبيل موعد دعوات مظاهرات 11 نوفمبر له دلالة واضحة تثبت أن الرئيس السيسى يثق أن الشعب المصرى لن يخذله أبدا.
 
من جانبه طالب الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة بتوحيد كافة فئات الشعب المصرى من أجل دعم الاستقرار ومواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن القرارات الاقتصادية الأخيرة هى ضرورة حتمية لإنقاذ الاقتصاد المصرى من عثرته .
 
وأوضح محافظ البحيرة إلى اتخاذ  إجراءات عاجلة لتخفيف آثار تلك القرارات على كاهل المواطنين محدودى الدخل.
 
من جهته أكد فتحى رئيس الغرفة التجارية ورئيس لجنة الوفد بالبحيرة على ضرورة توحيد صفوف القوى الوطنية والشعبية والاصطفاف وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من أجل مواجهة الإرهاب، مضيفا أن أعضاء الغرفة التجارية بالبحيرة الذين يبلغون أكثر من 160 ألف شخص يؤيدون الرئيس السيسى فى قراراته  من أجل نهضة البلاد ورقيها.
 
وفى نهاية المؤتمر كرم السيد البدوى رئيس حزب الوفد والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة عددا من أهالى شهداء الجيش والشرطة بالبحيرة إذ قدما لهم شهادات التقدير والهدايا التذكارية .
 
 
 محافظ البحيرة خلال مشاركته فى مؤتمر حزب الوفد لمواجهة الارهاب
محافظ البحيرة خلال مشاركته فى مؤتمر حزب الوفد لمواجهة الإرهاب

جانب من مؤتمر حزب الوفد مواجهة الارهاب بالبحيرة
جانب من مؤتمر حزب الوفد لمواجهة الإرهاب بالبحيرة

السيد البدوى رئيس حزب الوفد  خلال مشاركتة فى مؤتمر مواجهة الارهاب بالبحيرة
السيد البدوى رئيس حزب الوفد خلال مشاركته فى مؤتمر مواجهة الإرهاب بالبحيرة

مشاركة عدد من القوى السياسية  بالحيرة فى مؤتمر  حزب الوفد بالبحيرة
مشاركة عدد من القوى السياسية بالبحيرة فى مؤتمر حزب الوفد بالبحيرة

 رئيس حزب الوفد ومحافظ البحيرة يكرمان اهالى الشهداء
رئيس حزب الوفد ومحافظ البحيرة يكرمان أهالى الشهداء

جانب من تكريم حزب لاهالى شهداء البحيرة
جانب من تكريم حزب الوفد لأهالى شهداء البحيرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة