تفاصيل مقتل ابن عم عضو بالبرلمان فى خصومة ثأرية بالحوامدية.. مسلحين ترصدوا المجنى عليه وأمطروه بـ12 طلقة.. والأمن يضبط أحد المتهمين.. والتحقيقات: الضحية اتهم بواقعة قتل أحد أفراد عائلة الجناة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 01:16 م
تفاصيل مقتل ابن عم عضو بالبرلمان فى خصومة ثأرية بالحوامدية.. مسلحين ترصدوا المجنى عليه وأمطروه بـ12 طلقة.. والأمن يضبط أحد المتهمين.. والتحقيقات: الضحية اتهم بواقعة قتل أحد أفراد عائلة الجناة المجنى عليه و الدكتور إبراهيم حمودة عضو البرلمان
كتب بهجت أبو ضيف – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة جديدة من وقائع الثأر، استهدف مسحلون ينتمون إلى إحدى العائلات بدائرة قسم شرطة الحوامدية محام وابن عم النائب البرلمانى عن دائرة "أبو النمرس_الحوامدية" إبراهيم حمودة، بسبب خلافات ثأرية قديمة بينهم، حيث أمطر المسلحون المحامى بوابل من الأعيرة النارية حتى أردوه قتيلاً، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على أحد المتهمين، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات معه.

وكشفت تحقيقات نيابة البدرشين التى باشرها المستشار محمود حسن رئيس النيابة، عن أن بداية الخلافات الثأرية بين عائلة "جبر" عائلة الجناة، وبين عائلة "حمودة" عائلة المجنى عليه، ترجع إلى عدة أشهر مضت، حيث نشبت خلافات شديدة بين أفراد العائلتين نتيجة خلاف على أولوية المرور، ونتيجة لذلك حدثت مشاجرة بالأسلحة النارية، أدت إلى مصرع أحد الأشخاص من عائلة "جبر" ويبلغ من العمر 40 عامًا.

المجنى علهي
المجنى عليه

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه اتهم فى هذه الواقعة هو ونجله وعدد آخر من أفراد عائلته بقتل المجنى عليه من عائلة "جبر"، وهذا ما دفع أفراد العائلة الأخيرة لأن تبيت النية للتخلص من "أبو العلا"، نتيجة لذلك فترصدوه أثناء خروجه من المسجد عقب تأديته الصلاة، اليوم الثلاثاء، وأثناء توجهه إلى ركن سيارته فى الجراج، تتبعه مسلحين يستقلون "توك توك"، وترجل منه أحداهما وأمطره بوابل من الأعيرة النارية بلغ 12 طلقة، فسقط قتيلاً فى الحال.

وأضافت التحقيقات، أن فريق من النيابة العامة انتقل الى موقع الحادث، لمناظرة جثة المجنى عليه، وتبين أن المجنى عليه فى الخمسينيات من عمره، وأنه مصاب بعدة طلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد أدت إلى مقتله فى الحال، وتم نقل جثته إلى المستشفى، وبمعاينة موقع الحادث، تم العثور على بقع دماء متفرقة وفوارغ طلقات تم تجميعها بواسطة خبراء المعمل الجنائى لفحصها ومعاينتها لتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى الواقعة.

المجنى عليه
المجنى عليه

واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا أن المحامى الذى قتل نجل عم الدكتور إبراهيم حمودة عضو البرلمان الحالى عن دائرة الحوامدية، وأن المتهمين رصدوا تحركاته واستغلوا خروجه من المسجد وأطلقوا الرصاص عليه فأصيب بــ3 طلقات من سلاح آلى وفروا هاربين بواسطة "توك توك"، وبتكثيف التحريات تمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على أحد المتهمين فى الواقعة إلا أنه لم يتم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وفور انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بدفن وتشريح جثة المجنى عليه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بعرض فوارغ الطلقات التى تم ضبطها فى موقع الحادث على المعمل الجنائى لفحصها وكتابة تقرير واف عنها لتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة