"تنفيذي بورسعيد" يوافق على تخصيص أرض لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية جديدة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:44 ص
"تنفيذي بورسعيد" يوافق على تخصيص أرض لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية جديدة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، على تخصيص قطعة أرض بمساحة 125 فدان خلف كلية التربية الرياضية ببورفؤاد لإنشاء 10 آلاف وحدة سكنية، كما تمت الموافقة على إنشاء 10 آلاف وحدة أخري بجوار الحي الإماراتي جنوب بورسعيد .

جاء ذلك بعد مطالبة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان؛ بسرعة تخصيص قطعة أرض لـ 20 ألف وحدة سكنية جديدة ببورسعيد وافق عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحل أزمة الإسكان بالمحافظة .

ومن جانبه قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن الرئيس يدعمنا لحل جميع الأزمات التي تواجه المواطن البورسعيدي؛ بالإضافة إلى وضع المحافظة كقاطرة التنمية لمصر كلها خلال الفترة القادمة .

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، على إنشاء مركز أشعة يحتوي على جهاز "مسح ذري" على مساحة 853 متر مربع بالمنطقة الخلفية لكلية الطب والمستشفى الجامعي بحي الزهور .

واستُكمِلَ القرار باقتراح من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بنقل مركز الأشعة المقطعية لنفس المكان بعد بناء وتجهيز آخر مماثل له في المنطقة المُخصصة لذلك .

يذكر أنه كان قد تقدم نواب بورسعيد بطلب للمحافظ بتخصيص قطعة أرض لجهاز مسح ذري، وطالب المهندس جابر رحيمه، مدير التخطيط العمراني، بازالة المحرقة الخلفية لكلية الطب .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة