أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون مُرعب كامب نو بـ10 أهداف×12 مباراة

الخميس، 01 ديسمبر 2016 02:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون مُرعب كامب نو بـ10 أهداف×12 مباراة رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مباراة الكلاسيكو رقم 13 على ملعب الغريم التقليدى برشلونة "كامب نو" خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 14 بالدورى الإسبانى "الليجا".

رونالدو سجل 10 أهداف×12 مباراة بالكلاسيكو

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "رونالدو مُرعب كامب نو"، حيث سجل كريستيانو 10 أهداف فى 12 مباراة خاضها ضد برشلونة على ملعب "كامب نو" بجميع المسابقات منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى صيف 2009.

سجل رونالدو أهدافه الـ10 على ملعب "كامب نو" فى 8 مباريات من أصل 12، حيث لم ينجح فى التسجيل فى 4 مباريات فقط فى معقل البارسا.

رونالدو سجل ضعف أهداف ميسي فى كامب نو

ومقارنة بمنافسه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فإن رونالدو سجل أهدافًا ضعف البرغوث الأرجنتينى الذى لم يسجل سوى 5 أهداف فقط فى كلاسيكو "كامب نو" منذ انتقال الدون إلى ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أرقام رونالدو فى الكلاسيكو أبلغ رد على الانتقادات التى توجه للاعب دائمًا بغياب تأثيره عن المباريات الكبيرة، حيث نجح الدون فى العودة سريعًا إلى مستواه المعهود وهز الشباك فى المباريات الأخيرة بعد بداية فقيرة للمهاجم البرتغالى، بسبب الإصابة التى لحقت به فى نهائى اليورو.

 

جدير بالذكر أن رونالدو يخوض الكلاسيكو فى صدارة جدول هدافين مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 10 أهداف، بينما يتصدر ريال مدريد جدول المسابقة بفارق 6 نقاط على برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة